جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عمرو دياب يكشف هدية دينا الشربيني له في عيد الحب

الاحد 16 فبراير 2020 | 04:57 مساءً
القاهرة - Gololy
549
عمرو دياب يكشف هدية دينا الشربيني له في عيد الحب

تحدث الفنان المصري عمرو دياب، للمرة الأولى عن علاقته بالفنانة المصرية دينا الشربيني، على الهواء.

عمرو دياب، قال خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية"، مع الإعلامي عمرو أديب، والمذاع عبر فضائية "mbc  مصر": "هدية دينا لي أنها جعلتني أستطيع إخراج أفضل إنتاج لدي، و أهم شيء أن تجد في حياتك من يساعدك على إخراج أفضل ما فيك".

وأضاف: "لن أقول أنها أهدتني وردة حمراء وأنا أهديتها أخرى بيضاء لأنه كذلك ولكن هذا أهم ما تقدمه لي دينا".

أما عن هديته لدينا الشربيني، فطلب من عمرو أديب، أن يسألها عنها، وتعد هذه هي المرة الأولى التي يتحدث فيها عن علاقته علنيًا وعلى الهواء عن علاقته بدينا الشربيني.

وكان عمرو  قد نشر صورة له يوم عيد الحب برفقة دينا الشربيني، خلال تواجدهما في أحد المطاعم عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام"، وعلق عليها قائلًا: "عيد حب سعيد"، واختتم التعليق بهاشتاج  زي ما أنتي، وهي الأغنية التي أطلقها مؤخرًا ضمن أغاني ألبومه الجديد "سهران"، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، و توزيع أسامة الهندي.

وتعد هذه هي المرة الثانية التي يتخلى فيها عمرو دياب، عن حذره وينشر صور له برفقة الفنانة دينا الشربيني عبر صفحته على “إنستجرام”، وكانت الأولى خلال مشاركتهما في إحدى الفعاليات الفنية.

واحتفل عمرو دياب بالألبوم الجديد 2020 "سهران" مع جمهوره في حفل يوم الخميس 13 فبراير في أرض المعارض بالكويت، والذي جاء بعد غياب 5 سنوات، كما يحيى حفل ثاني  يوم الجمعة الموافق 28 فبراير بالمنارة في التجمع الخامس.

من ناحية أخرى، تخوض دينا الشربيني، السباق الرمضاني المقبل بمسلسل “لعبة النسيان” والعمل من تأليف تامر حبيب، واخراج هانى خليفة، ومن المقرر عرضه فى شهر رمضان القادم 2020.

العمل يشارك إلى جانب دينا الشربيني كل من أحمد السعدني، انجي المقدم، ورجاء الجداوي، هنا شيحة، علي قاسم.

العمل مقتبس من فورمات مسلسل إيطالي، وينتمي لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية تدور أحداثه حول امرأة  تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تمامًا عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي، والمسلسل مأخوذ من فورمات ايطالية .

حفل عيد ميلاد عمرو دياب
حفل عيد ميلاد عمرو دياب
عمرو دياب
عمرو دياب
عمرو دياب ودينا الشربيني
حفل عمرو دياب بجدة
عمرو دياب- الهضبة يشعل حفل في ميديا سيتي دبي بحضور كبير
حفل عمرو دياب بجدة
حفل عمرو دياب بجدة
حفل عمرو دياب بجدة
عمرو دياب ودينا الشربيني
عمرو دياب ودينا الشربيني
حفل عمرو دياب بجدة