جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد إنقطاعها عن العمل.. ريهانا تعلن عودتها بألبوم جديد.. صور

الاثنين 17 فبراير 2020 | 04:18 صباحاً
ترجمة - Gololy
695
بعد إنقطاعها عن العمل.. ريهانا تعلن عودتها بألبوم جديد.. صور

شاركت النجمة والمطربة الأمريكية الشابة ريهانا، متابعيها عبر موقع تبادل الصور الشهير أنستجرام، حيث نشرت صورة من داخل استوديو التسجيل، تعلن بها عودتها للعمل على تحضير ألبوم جديد يطرح قريبا.

جريدة الديلي ميل، عنونت الصورة التي نشرتها ريهانا بجملة "العصابة تعود للأستوديو"، في إشارة منها لبدء عملها على الألبوم الجديد.

وكشفت الصحيفة أن الأغنية الجديدة التي كانت تحضر لها ريهانا ضمن أغاني ألبومها المرتقب، سيشارك ريهانا في غنائها النجم فاريل ويليامز.

وكان قد تم الإعلان، مؤخرا، رسميا، عن المطربة العالمية البالغة من العمر البالغة من العمر 31 عاما، كأغنى مطربة في العالم وأكثر سيدة تعمل بمجال الغناء تتلقى دخل سنوي من مجلة فوربس الاقتصادية.

وعلى جانب أخر، كانت لجنة التجارة الفيدرالية ومكتب المدعي العام في مقاطعة سانتا كروز، قد تلقت مؤخرا، مجموعة من البلاغات، التي تتهم شركة ريهانا للملابس الداخلية “سافاج إكس فينتي ” أو “Savage x Fenty”، بممارسة أساليب التسويق المخادع، بعدما تقدم العديد من العملاء بالشكاوى.

وادعت منظمة تعمل في مجال حماية المستهلك أن شركة ريهانا، انتهكت قانون استعادة ثقة المتسوقين عبر الإنترنت، بعد ترويجها لخصومات مضللة، بأسعار منتجات غير حقيقية.

وتم تقديم الشكاوى بعد تلقي المنظمة تقارير من عملاء “سافاج إكس فينتي” الذين قالوا إنهم اشتروا ملابس من موقع الشركة على الإنترنت وتسجيلهم عن غير قصد لعضوية تكلف 49.95 دولارا شهريا.

وجاء في الشكوى ضد النجمة العالمية: إنها تروج بشكل مضلل لخصومات وأسعار المنتجات التي لا تتوفر إلا للمستهلكين الملتزمين ببرنامج عضوية الشركة، دون الكشف الواضح عن هذه الحقيقة في مواد التسويق الخاصة بها.

وقالت شانا مويلر، المتحدثة باسم “منظمة حماية المستهلك TINA، بحسب تقرير “اندبندنت”: على الرغم من أن الشركة عرضت منتج حمالة صدر وملابس داخلية مقابل 25 دولارا، فإن الإعلان نفسه لم يفصح عن الأشياء التي قمت بشرائها.

ريهانا
ريهانا
ريهانا
ريهانا
ريهانا
ريهانا
ريهانا
ريهانا
ريهانا
ريهانا
ريهانا
ريهانا
ريهانا
ريهانا
ريهانا