جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حقيقة قصة حُب دنيا عبدالعزيز وميدو عادل.. صور

الاثنين 17 فبراير 2020 | 03:59 صباحاً
القاهرة - Gololy
2927
حقيقة قصة حُب دنيا عبدالعزيز وميدو عادل.. صور

أثارت الفنانة المصرية دنيا عبدالعزيز، العديد من تساؤلات متابعيها حول علاقتها بالفنان ميدو عادل، بسبب صورة قامت بنشرها مؤخرًا.

دنيا عبدالعزيز، نشرت صورة لها برفقته على غلاف إحدى المجلات الفنية عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، والتي جاءت تحت عنوان: "دنيا وميدو.. الحب ملوش كبير"، وعلقت على الصورة قائلة: "عيد حب سعيد".

وتلقت دنيا العديد من التعليقات على الصورة والتي هنأتهما على علاقتهما وهو الأمر الذي لم ترد عليه دنيا بالإيجاب أو النفي.

مصدر مقرب من دنيا، أكد في تصريحات صحفية أن الصورة على غلاف المجلة هي من المسرحية الكوميدية "حب رايح جاي"، والتي يشارك فيها دنيا وميدو؛ ويجسدان فيها دور عاشقين يواجهان ظروفًا صعبة في علاقتهما، ويشاركهما في المسرحية الفنان الكبير رشوان توفيق، وأحمد صيام، وميسرة.

وشاركت دنيا عبدالعزيز مؤخرًا فيالجزء الثاني من مسلسل «قيد عائلي»، والذي تم عرض الجزء الأول منه قبل شهر رمضان، وحقق نجاحا كبيرا.

«قيد عائلي» ويشارك في بطولته كل من عزت العلايلي، بوسي، ميرفت أمين، صلاح عبد الله، سيمون، وهالة فاخر، ونضال الشافعي، ومنة فضالي، ودينا فؤاد، ميرهان حسين، محمد نجاتي، سيناريو وحوار محمد رجاء وميشيل نبيل، وإخراج تامر حمزة، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

كما شارك الفنان ميدو عادل، كضيف شرف فى أحداث مسلسل “طلقة حظ”، لنجم مسرح مصر مصطفى خاطر، والذي عرض فى رمضان  الماضي، و جسد ميدو شخصية “وكيل نيابة” يحقق فى إحدى القضايا خلال أحداث العمل، الذى تقوم على إنتاجه شركة سينرجى، ويأتي ذلك بعد مشاركته فى مسلسل “أبو العروسة”.

دنيا عبدالعزيز
دنيا عبدالعزيز
دنيا عبدالعزيز
دنيا عبدالعزيز
دنيا عبدالعزيز
دنيا عبدالعزيز
دنيا عبدالعزيز