جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هاني شاكر: محمد رمضان يغني غصب عن عين النقابة.. فيديو

الاثنين 17 فبراير 2020 | 03:25 مساءً
القاهرة - Gololy
461
هاني شاكر: محمد رمضان يغني غصب عن عين النقابة.. فيديو

انضم الفنان المصري محمد رمضان، إلى أزمة مطربي المهرجانات بعد حالة الجدل التي أثيرت حولهم مؤخرًا، وكشف الفنان هاني شاكر ، نقيب المهن الموسيقية موقفه من منحه تصريحات لإقامة حفلات غنائية.

هاني شاكر، قال خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية"، مع الإعلامي عمرو أديب، والمذاع عبر فضائية "mbc مصر"،  إنه لن يمنح محمد رمضان تصريحًا بالغناء مرة أخرى، لأن مشكلة رمضان ليست مع النقابة فقط، وإنما مع المصنفات الفنية أيضًا.

وأضاف، أنه لا يرى أي إضافة يقدمها محمد رمضان في غنائه، مشيرًا إلى أنه يغني غصب عن عين النقابة وأي أحد، وسيجد مية شخص يتكلمون له.

وأكد أن محمد رمضان لا يعمل حساب للنقابة نهائيًا، ولم نمنح له تصريح بعد آخر حفلة له، مشيرا إلى أنه سيتم إعادة النظر في طرق منح التراخيص والاشتراكات للمطربين.

وعن عدم منح تصريح بالغناء لـمحمد رمضان، قال إن القرار إرضاء لضميره والدفاع عن النقابة ومصر والشعب وقيمته، مؤكدًا أن المطرب لا ينتظر تصريح النقابة من أجل الغناء.

وناشد هاني شاكر، الدولة بالرقابة على ما يُذاع على شبكة الإنترنت، قائلًا: «مفتشو النقابة من المستحيل أن يتابعوا كمية المطربين المتواجدين في كل مكان في مصر، مش هنسيب شغلنا ونمشي وراهم، يجب أن تكون هناك سيطرة من الدولة على ما يذاع».

محمد رمضان
محمد رمضان
حفل محمد رمضان و سعد لمجرد
حفل محمد رمضان و سعد لمجرد
حفل محمد رمضان و سعد لمجرد