جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أول ظهور ليسرا بعد الأوسكار.. فيديو

الاثنين 17 فبراير 2020 | 07:06 مساءً
القاهرة - Gololy
813
أول ظهور ليسرا بعد الأوسكار.. فيديو

حرصت الفنانة المصرية يسرا، على الاحتفال بعيد الحب في مصر، بعد عودتها من المشاركة في لجنة تحكيم الأوسكار في دورته الـ 92، والتي أقيمت يوم الاثنين الماضي.

يسرا شاركت في إحدى الحفلات الفنية التي أقيمت بمناسبة الاحتفالات بعيد الحب بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة برفقة الفنانة فيفي عبده، وأحيا الحفل الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.

والتقطت يسرا خلال الحفل عددًا من الصور التذكارية مع الجمهور حضور الحفل، كما حرصت الفنانة فيفي عبده على التقاط صور وفيديوهات للفنانة هيفاء خلال غنائها على المسرح.

يسرا، تعد أول فنانة عربية ومصرية تشارك في لجنة تحكيم الأوسكار وهو الأمر الذي عبرت عن فخرها بالمشاركة فيه، وتألقت يسرا، خلال الحفل بفستان صممها لها المصمم اللبناني زهير مراد، خصيصًا و تحمل صبغة فرعونية، بعد أن سافرت له لبنان لإعطاء المقاسات وتم إرساله لها بعد الانتهاء منه بعد يومين.

من ناحية أخرى، تشارك يسرا، في السباق الرمضاني المقبل بمسلسل "دهب عيرة"، والذي يشارك فيه عددًا من النجوم، منهم عبير صبري، وبيومي فؤاد، وهنادي مهنا، وجومانا فؤاد،  والعمل من إنتاج العدل جروب وإخراج سامح عبدالعزيز، ومن تأليف أمين جمال.

وكانت أخر أعمال الفنانة يسرا مسلسل ” لدينا أقوال أخرى”، وشارك فى بطولته شيرين رضا، نجلاء بدر، أحمد حاتم، نهى عابدين، محمد شاهين، عمر زهران، سلمى أبو ضيف لطيفة فهمى، وهدى المفتى، والعمل من تأليف عبد الله حسن وأمين جمال عبد الله أبو بكر وابراهيم محسن وإخراج محمد على.

يسرا
يسرا
حفل توزيع جوائز ساويرس الثقافية بدار الأوبرا بحضور يسرا و لبلبة و محمود حميدة
يسرا
يسرا
يسرا
يسرا
يسرا
يسرا
يسرا