جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مي كساب ترد على أنباء انفصالها عن أوكا

الاثنين 17 فبراير 2020 | 05:29 مساءً
القاهرة - Gololy
544
مي كساب ترد على أنباء انفصالها عن أوكا

ردت الفنانة المصرية مي كساب، على الأخبار التي نشرت مؤخرًا حول انفصالها عن زوجها مطرب المهرجانات محمد صلاح الشهير بـ أوكا.

مي كساب، قالت في تغريدة عبر صفحتها الشخصية بموقع "تويتر": "إيه النباهه دي ما شاء الله التويته اللي كاتباها معناها كده ده ايه الذكاء الخارق ده وأغنيه سينجل اللي هيه كلام ولحن جوزي معناها كده ربنا يشفيكم".

وأضافت، في ردها على تعليقات أحد متابعيها: "مع احترامي لرأيك طبعا بس أنا في الاخر إنسانة من لحم ودم بانفعل وبازعل وعندي أهل بيزعلوا عشاني ومش هتقدر طول الوقت اتحكم في انفعالاتي عشان فنانة وبرضه أرجع أقولك ذكاء ونباهة تفاصيل الخبر تستحق الرد ده أنا ما غلطتش ولا تطاولت رد استهزاء مني علي حجم الخبر".

وكانت بعض الأخبار قد استندت على دليل انفصال مي كساب المزعم بسبب الأغنية التي طرحتها بالتزامن مع عيد الحب، والتي تحمل اسم "سنجل"، وتحكي الأغنية عن الشباب الذين لم تحن لهم الفرصة للارتباط أو الزواج ومشاكلهم في عيد الحب.

وكذلك تدوينة لها عبر صفحته قالت فيها: "أنا نفسي أقول حاجات كتير قوي خالص جدا يعني بس للأسف ما حدش هيسمع السائد مظلم لطفك يارب أدينا بنحارب وبنعافر والأرزاق علي الله".

يذكر أن مي كساب، تزوجت من أوكا في أغسطس 2015، ووضعت ابنتها الأولى “فريدة” بعدها بأشهر، وفي 2018 وضعت ابنتها الثانية «داليدا» وكانت قد رزقت بمولودها الثالث نوح، في أواخر شهر أكتوبر الماضي.

مي كساب تحتفل بألبوم انا لسه هنا
مي كساب و اوكا
مي كساب و اوكا
مي كساب و اوكا
مي كساب و اوكا
مي كساب و اوكا
مي كساب و اوكا
مي كساب و اوكا
مي كساب
مي كساب تحتفل بألبوم انا لسه هنا