جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد رجب يتعرض لإصابة في كواليس «الأخ الكبير».. فيديو

الثلاثاء 18 فبراير 2020 | 12:56 صباحاً
القاهرة - Gololy
559
محمد رجب يتعرض لإصابة في كواليس «الأخ الكبير».. فيديو

تعرض الفنان المصري محمد رجب لإصابة في يده، وذلك خلال تصويره مسلسله الجديد "الأخ الكبير" الذي يعرض حاليا على أحد القنوات الفضائية.

الفنان المصري نشر مقطع فيديو من الكواليس، على حسابه الخاص على موقع "انستجرام"، ظهر به مخرج العمل إسماعيل فاروق أثنا محاولتة لتطهير إصابة يد رجب بزجاجة عطر، ‏فمازحه الفنان مدعيًا أنها تؤلمه ثم تراجع قائلًا: "ما بتحرقش خالص".‏

ومسلسل «الأخ الكبير» من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك رجب في بطولته أمام عبير صبرى، هبة مجدى، دينا فؤاد، محمد عز، محمود حجازى، رندا البحيرى، هاجر أحمد، أحمد حلاوة، وغيرهم.

ويظهر محمد رجب في المسلسل بدور شاب فقير يعمل سائقا ويواجه تحديات الحياة إذ يمر بأكثر من أزمة يحاول التغلب عليها.

ويخوض محمد رجب فى “الأخ الكبير” أولى تجاربه فى أعمال الـ45 حلقة، ليعود إلى اللون الشعبى مرة أخرى، والذى قدمه فى السينما خلال فيلمى “سالم أبو أخته” بمشاركة حورية فرغلى وأيتن عامر وتم عرضه عام 2014، و”بيكيا” مع أيتن عامر أيضاً والذى تم عرضه العام الماضى.

يُذكر أن مسلسل «علامة استفهام» كان آخر ما عُرض لمحمد رجب خلال المارثون الرمضاني الماضي، والعمل من تأليف إسلام حافظ، وإخراج سميح النقاش، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة محمد رجب، ميرهان حسين، هيثم أحمد زكي، جيهان خليل، إدوارد، محمود البزاوى، عبدالرحمن أبو زهرة وآخرون.

حفل زفاف ابنة شقيقة محمد رجب
محمد رجب
محمد رجب
محمد رجب