جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لطيفة: هذه الأغنية تعبر عن شخصيتي

الثلاثاء 18 فبراير 2020 | 06:05 صباحاً
القاهرة - Gololy
488
لطيفة: هذه الأغنية تعبر عن شخصيتي

كشفت الفنانة التونسية لطيفة عن أكثر أغنية غنتها وشعرت أنها تعبر عن شخصيتها.

الفنانة التونسية قالت، خلال استضافتها في برنامج "هي وبس" تقديم الإعلامية رضوى الشربيني، إنها تعتبر أغنيتها الجديدة "أقوى واحدة" هي الأكثر تمثيلا لحالتها من بين أغنياتها العديدة.

لطيفة أضافت أن الأغنية تمثل خلاصة تجاربها في الحياة ونضجها، لإنها بالفعل أقوى وأضعف واحدة، فهي تأخذ من الضعف قوة، وتمنت أن تكون كل النساء مثلها.

وكانت الفنانة التونسية لطيفة قد طرحت مؤخرا كليب أغنيتها "أقوى واحدة" على موقع اليوتيوب، وقد حققت نسب مشاهدات عالية، وهي من كلمات عمرو المصري، وألحان سامر أبو طالب، وتوزيع عمر إسماعيل، وإخراج عادل كمال.

وكانت الفنانة التونسية لطيفة قد تعرضت مؤخرا للكثير من الانتقادات بسبب مشهد في أول الفيديو كليب لأغنيتها الجديدة “في الأحلام”، والذي ظهر فيه شخص يتصفح هاتفه المحمول وهو في دورة المياه “الحمام”.

الفنانة التونسية ردت على هذه الانتقادات، خلال لقائها في برنامج MBC trending، حيث قالت: “المشهد متناسق مع الكلام لذا لن تتخبى منه”.

وأضافت أن الأغنية تناقش مشكلة اجتماعية، حيث أن عدد المطلقات في ازدياد بسبب مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أن الموضوع الذي تناقشه حقيقي.

كما ردت على من اتهموها بتعمد مهاجمة الرجال في هذه الأغنية، بقولها إنه من الجيد أن نتناول القضايا الواقعية في الأعمال الفنية، مؤكدة أن الخيانة تتكرر كثيرًا في عصرنا هذا.

وأضافت أن من ينتقد أغنيتها يشعر بالخوف بالتأكيد، حيث قالت: “كل واحد واثق من نفسه ميخافش من غنوة زي دي”.

وكشفت أنها أصرت على تصوير هذه الأغنية بالتحديد، لأن كلماتها تعبر عما يحدث في الواقع، إذ تتعرض الكثير من النساء للخيانة من قِبل أزواجهن.

لطيفة
لطيفة
لطيفة
لطيفة
لطيفة