جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نجلاء بدر: أتمنى تقديم برنامج ديني.. وزوجي يشبهني بهذه الفنانة

الثلاثاء 18 فبراير 2020 | 06:24 صباحاً
القاهرة - Gololy
814
نجلاء بدر: أتمنى تقديم برنامج ديني.. وزوجي يشبهني بهذه الفنانة

أكدت الفنانة المصرية نجلاء بدر أنها رفضت في البداية المشاركة في مسلسل «البرنس» للفنان محمد رمضان.

نجلاء قالت إن رفضها لم يكن سببه المخرج محمد سامي، ومشكلاته السابقة مع الفنانات، ولكنها شعرت أن الدور لا يليق بها ولا تحب مجراه.

الفنانة المصرية أشارت إلى أنها تلقت اتصالا من الفنان محمد رمضان الذي أكد لها أن هناك عدد من التغييرات التي ستحدث على السيناريو، كما اتصل بها المخرج محمد سامي، ووقتها سألته عن خلافه مع الفنانة نسرين أمين، وأخبرها أنها من بدأت بإحداث المشكلات، وأن هناك خلافا بينهما.

الفنانة المصرية تحدثت عن المشكلة القائمة بين الفنان محمد رمضان والطيار الذي تم حرمانه من الطيران نهائيا، وقالت إن الخطأ حدث بسبب الطيار الذي قبل التصوير مع رمضان، بينما كان يعلم قوانين عمله.

نجلاء قالت إن زوجها يشبهها بالفنانة الراحلة مديحة كامل، لافتة إلى أن هناك عدد من أصدقائها الفنانين شبهوها أيضا بمديحة كامل، وتتمنى أن تجسد كل مراحل حياتها، رغم أنها متخوفة من الانتقادات التي قد تتعرض لها.

نجلاء تحدثت عن تقديم البرامج، وقالت إنه عرض عليها أكثر من فكرة لتعود لتقديم البارمج، ولكنها رفضتها، فلا تريد تكرار أفكار موجودة، وتريد شيئا جديدا.

وعن البرنامج الذي تود تجسيدة قالت نجلاء بدر إنها فكرت في تقديم برنامج سياسي ديني ولكنها تراجعت كي لا تتعرض للانتقادات والشتائم.

مديحة كامل
نجلاء بدر
نجلاء بدر
نجلاء بدر
نجلاء بدر
نجلاء بدر
نجلاء بدر
نجلاء بدر