جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ظافر العابدين يحيي ذكرى وفاة والده

الثلاثاء 18 فبراير 2020 | 02:27 مساءً
القاهرة - سارة إبراهيم
816
ظافر العابدين يحيي ذكرى وفاة والده

أحيا الفنان التونسي ظافر العابدين الذكرى الحادية عشر على وفاة والده، بكلمات مؤثرة.

الفنان التونسي كتب، على حسابه الخاص على موقع "انستجرام": "الذكرى الـ١١ على وفاة والدي.. الله يرحمك بابا "أحمد" العزيز، ديما في قلبي".

وكان الفنان التونسي ظافر العابدين قد كشف مؤخرا، خلال استضافته في برنامج "دبي كرو" تقديم الفنانة ميساء مغربي، أن أكبر صدمة في حياته كانت وفاة والده.

العابدين قال إنه في ذلك الوقت لم يكن متواجدا في بلده تونس، بل كان في انلترا لتصوير أحد الأعمال الفنية، واضاف: "لما تسمع إن أبوك توفى وأنت بعيد وأنت مش بجانبه، فكانت من أصعب الأوقات عليا".

الفنان التونسي رد على سؤال حول ما كان سيقوله لوالده لو كان بجواره في هذه اللحظة، بقوله: "كنت هقوله بحبك لأن الكلمة تعني كثير".

ومن ناحية أخرى، يشارك الفنان التونسي ظافر العابدين، في بطولة فيلم “العنبكوت”، حيث يجسد دور شقيق النجم أحمد السقا، ضمن أحداث العمل، حيث يواجه شقيقه الأخير خلال الأحداث ويدخل فى صراعات معه خاصة وأنه يظهر كرجل أعمال كبير، ولديه العديد من المشاريع الكبيرة في مصر، وتتعرض إحدى مشاريعه لحادث كبير، ومن هنا يبدأ الصراع بينه وبين السقا.

وتدور أحداث فيلم “العنكبوت” فى إطار من الإثارة والتشويق، وهى عادة السقا في أفلامه، فضلاً عن مشاهد الأكشن الخطرة التى يؤديها بنفسه بدون الاستعانة بدوبلير.

ويشارك في بطولة “العنكبوت”، أحمد السقا ومنى زكى وظافر العابدين، بالإضافة إلى كل من الفنان محمد لطفى والفنان أحمد فؤاد سليم والفنان زكى فطين عبد الوهاب، والفنانة يسرا اللوزى والفنانة ريم مصطفى والعمل من تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال.

ظافر العابدين
ظافر العابدين
ظافر العابدين
ظافر العابدين
ظافر العابدين