جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أول تعليق لمحمد رمضان بعد استبعاده من حفل السوبر المصري

الثلاثاء 18 فبراير 2020 | 02:24 مساءً
القاهرة - Gololy
684
أول تعليق لمحمد رمضان بعد استبعاده من حفل السوبر المصري

ترددت الكثير من الأنباء مؤخرا حول إلغاء فقرة الفنان المصري محمد رمضان من حفل السوبر المصري المقام في الإمارات.

سهيل العريفي، رئيس اللجنة المنظمة لكأس السوبر المصري، علق قائلا: «محمد رمضان له شعبية كبيرة عندنا، لكن المباريات لها طبيعة مختلفة، الوقت المسموح به 10 دقائق، ومحمد رمضان قليل في حقه 10 دقائق».

العريفي أضاف، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" على قناة «إم بي سي مصر»،: «تعودنا في المباريات الكبيرة بيحصل شائعات من كل مكان، مثل التذاكر والفنانين، وأكثر من فنان طرح اسمه»، لافتا إلى أنه حتى الآن لم يتم الاستقرار على الفنان الذي سيحيي الحفل.

وفي أول تعليق لرمضان، أعاد نشر فيديو للمكالمة على حسابه على "انستجرام"، وعلق قائلا: "كل الحُب والتقدير لدولة #الامارات حكومة وشعباً تمنياتي بالنجاح والتوفيق لإتحاد كورة بلدي #مصر وشركة بريزنتيشن #تحيا_مصر.. يوم موفق ان شاء الله #الاهلي و#الزمالك".

ومن ناحية أخرى، أقام الطيار الموقوف أشرف أبو اليسر، دعوى قضائية ضد الفنان المصري محمد رمضان، تحمل رقم 119 لسنة 2020 مستأنف اقتصادي لاستغلاله صورته ومكانته الاجتماعية.

وجاء في الدعوى أن رمضان استغل الطيار في الترويج عن نفسه بنشر فيديو كليب لأغنية جديدة له باسم “مش بتفتش في المطار” مستغلاً صورة الكابتن طيار أشرف أبو اليسر في مشهد استعراضي في قيادة الطائرة مما أدى إلى إلحاق الأضرار الجسيمة المالية والأدبية له.

وتعد الأفعال التي ارتكبها الفنان محمد رمضان انتهاكًا لحقوق الملكية الفكرية وفقًا لقانون الملكية الفكرية المصري.

وقال الطيار الموقوف مدى الحياة أشرف أبو اليسر في مداخلة تليفونية مع أحمد موسى ببرنامج “على مسئوليتي” أن ما أدعاه الفنان محمد رمضان عليه في مطالبته بمبلغ تسعة ونصف مليون جنيه عار تماماً من الصحة، وإنه لم يكن يتصور في يوم من الأيام أن يصادفه شخص يستهتر بمستقبل الناس بهذا الشكل.

محمد رمضان
محمد رمضان
محمد رمضان
محمد رمضان
محمد رمضان