جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد هنيدي يوضح حقيقة خلافه مع فيفي عبده

الثلاثاء 18 فبراير 2020 | 04:51 مساءً
القاهرة - Gololy
1205
محمد هنيدي يوضح حقيقة خلافه مع فيفي عبده

حرص الفنان المصري محمد هنيدي، على الرد على تغريدة نشرت باسمه وتم تداولها عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، تسخر فيها فيفي عبده من قرار منع محمد رمضان من الغناء.

محمد هنيدي، قال في تغريدة جديدة ردًا على ما أشيع على لسانه: " التويتة مضروبة وفوفه طبعا حبيبتى، ومحدش يصدق كل حاجة مكتوبة ع النت عشان فوقيها اسم هنيدى".

وجاء في التغريدة المنسوبة لمحمد هنيدي: "بعيداً عن أي حاجة فيفي عبده بتقول لمحمد رمضان مش هتغني تاني يا بتاع الكباريهات والرقاصات".

الفنان المصري كان آخر أعماله الدرامية مسلسل «أرض النفاق»، مع الفنانة هنا شيحة ودلال عبدالعزيز وسامي مغاوري، وحقق العمل نجاحا ملحوظا.

وعرض له مؤخرًا مسرحية "3 أيام في الساحل"، والتي حققت نسبة نجاح كبيرة في مصر وتم عرضها في السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض، والذي تنظمه الهيئة العامة للترفية بالسعودية وحققت نسبة نجاح كبيرة هناك.

ومن النجوم الذين يشاركون فيها الفنان بيومي فؤاد، ومها أبو عوف، ومحمد ثروت، وسامية الطرابلسي، وهي من إخراج مجدي الهوارين وعرضت في مصر على مسرح "كايرو شو".

من ناحية أخرى، يستعد الفنان المصري محمد هنيدي، لبدء تحضيرات فيلمه الجديد مع المخرج شريف عرفة الذي يحمل اسم "النمس والإنس"، بعد موافقة الرقابة على السيناريو دون تعديلات، ويعكف شريف عرفة حاليًا على عقد اجتماعات عمل مكثفة مع محمد هنيدي والمنتج هشام عبدالخالق لترشيح أسماء الأبطال المشاركين في الفيلم.

هنيدي ممثل مصري من مواليد 1 فبراير عام 1965، حصل على بكالوريوس معهد السينما بعام 1991، بدأ عمله في أدوار صغيرة في السينما أولها في فيلم “إسكندرية ليه”.

أبطال مسلسل مملكة الغجر تحتفل بالقرب من انتهاء التصوير بحضور فيفي عبده و حورية فرغلي
فيفي عبده
فيفي عبده
محمد هنيدي و احمد السقا
محمد هنيدي و احمد السقا
محمد هنيدي و احمد السقا
محمد هنيدي
محمد هنيدي