جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أيمن بهجت قمر يحسم قرار اعتزاله كتابة الأغاني

الثلاثاء 18 فبراير 2020 | 05:42 مساءً
القاهرة - Gololy
268
أيمن بهجت قمر يحسم قرار اعتزاله كتابة الأغاني

وجه الشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر، رسالة خاصة لكل من دعمه بعد قرار اعتزاله كتابة الأغاني، وذلك عبر صفحته الشخصية بموقع "تويتر".

أيمن بهجت قمر، قال في تغريدته: "بشكر كل اللي دعموني واللي اتصلوا بيا بس أنا بتأسف لكوا الموضوع لا هو لقطه بدور عليها وإلا كنت عملت مداخلات أو طلعت في برامج ولا مثلا لحظة غضب".

وأضاف: "أنا بدور على الراحة جايز أحن للأغاني وأكتب لنفسي بس خلاص أنا طلعت من المفرمة دي ربنا يقدرني اقدم أعمال دراميه تعوض غيابي ده وهدعم المواهب".

وكان أيمن بهجت قمر قد فاجأ الجميع بقرار اعتزاله كتابة الأغاني بمنشور عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، قال فيه: "بقالي فتره بفكر جديا في اللي هقوله انا قررت ان اغنية مهرجان هي اخر اغنيه انا هكتبها وهعتزل تأليف الاغاني هنتج بس وهكتب افلام مسرح بس انا بقالي ٢٨ سنه بكتب اغاني وطول الوقت في توتر عاصرت أجيال كتير من ١٩٩٢ لحد دلوقتي وخلاص قررت ارتاح من السبق ده".

وكان الفنان عمرو دياب، قد علق على قرار اعتزال أيمن بهجت لكتابة الأغاني، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية"، مع الإعلامي عمرو أديب، والمذاع عبر فضائية "mbc مصر": "أول أغنية تعاون فيها معه كانت (ولسه بتحبه يا قلبي)، وآخرها كانت أغنية (مهرجان) وقبلها أغنية بحبه، وأيمن من أحسن الشعراء الموجودين في العشرين سنة الماضية".

وتابع: "أيمن بهجت قمر راجل ناجح في مجالنا ومن أهم الشعراء وكنت تملي اقعد أقوله احنا مفتقدينك في المجال بتاعنا لا تغيب عنا في حال انشغاله في فيلم أو مسرحية".

وأكد أن الكلمة عندما تقال تظل في عقول الناس لآخر العمر: "أيمن لو عايز يهدى شوية لا يهدى في مجال الغناء والشعر لأنه المؤثر الأول في الـ 20 سنة الماضية".