جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ديفيد بيكهام يدعم زوجته في أسبوع الموضة.. صور

الثلاثاء 18 فبراير 2020 | 07:48 مساءً
القاهرة - Gololy
750
ديفيد بيكهام يدعم زوجته في أسبوع الموضة.. صور

اختارت مصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام الفساتين السوداء ذات الأحزمة المميزة وأحذية ضخمة ذات رقبة طويلة تغطي الكاحل لمجموعة وصفتها بأنها تحدث ”ثورة ناعمة“ في أسبوع الموضة في لندن.

المغنية السابقة في فريق "سبايس جيرلز" لموسيقى البوب والتي تحولت إلى مصممة أزياء، كانت قد افتتحت عرضها بمجموعة من الفساتين السوداء متوسطة الطول قبل أن تطرح الأبيض والأزرق مع أحذية ضخمة ذات ألوان جريئة بالإضافة إلى مجموعة من القمصان الفضفاضة.

أسبوع الموضة في لندن اتسم هذا العام بالهدوء مع تغيب العديد من الزوار الصينيين بسبب انتشار فيروس كورونا الجديد في بلادهم لكن الحضور تكدسوا في القاعة التي اختارتها فيكتوريا بيكهام لعرضها في وسط لندن.

العرض حضره زوجها النجم الإنجليزي الشهير ديفيد بيكهام وأبناؤهما الثلاثة وأنا فينتور محررة مجلة "فوج" الشهيرة.

فيكتوريا بيكهام التي كانت تعرف باسم "بوش سبايس" عندما كانت تغني في الفريق الموسيقي في التسعينات، قالت: كنت أفكر في التجاذب بين الأناقة والتمرد، أردت تفقد كيفيه التمسك التراث مع تحدي التقليدي، أن تكون مدمرا ولكن أنيقا.

عائلة نجم كرة القدم الشهير ديفيد بيكهام كانت قد خطفت الأنظار خلال  تواجدهم في الصف الأمامي، بجوار رئيس تحرير مجلة "فوج" البريطانية إدوارد إينينفول لمشاهدة عرض فيكتوريا بيكهام لخريف / شتاء 2020 خلال فعاليات أسبوع الموضة في لندن، حيث احتل ديفيد وروميو وكروز وهاربر الصف الأول مرتدين أفضل ما لديهم في هذا اليوم.

ديفيد بيكهام
هاربر بيكهام - ابنة ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام