جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أديل تكشف موعد إصدار ألبومها الجديد

الثلاثاء 18 فبراير 2020 | 07:46 مساءً
ترجمة - Gololy
741
أديل تكشف موعد إصدار ألبومها الجديد

صدرت الفترة الأخيرة مجموعة من التقارير المتضاربة حول الموعد الرسمي للألبوم الجديد للمطربة والنجمة البريطانية أديل، وانتشرت الكثير من التقارير بمواعيد مختلفة مما اثار الكثير من التساؤلات من قبل جمهورها، حتى خرجت أديل في أحد الحفلات الخاصة لتكشف عن الموعد الرسمي.

النجمة العالمية البالغة من العمر 31 عاماً، ظهرت في مقطع فيديو أثناء تواجدها في حفل زفاف صديقتها لورا دوكريل، أكدت أن شهر سبتمبر القادم سيشهد طرح ألبومها الجديد والذي سيحمل الكثير من المفاجآت بحسب تصريحها.

وبحسب جريدة فاريتي، فان النجمة العالمية، غنت بعض أغانيها في حفل الزفاف، مثل أغنية Rolling in the Deep، و Spice Up Your، وأغنية النجمة بيونسي Crazy in Love.

وخطفت النجمة صاحبة الـ 31 عاماً، الأنظار في حفل ما بعد توزيع جوائز الأوسكار، بالنيولوك الجديد الذي ظهرت عليه بعد مواصلتها فقدان وزنها بشكل كبير، وارتدائها لفستان باللون الذهبي.

ومن جانب سياق آخر، بحسب مدير أعمال النجمة العالمية التي نقلتها صحيفة الديلي ميل، فإن العام الجاري سيكون الموعد النهائي لعرض الألبوم، وذلك بعد أن شهدت الفترة الاخيرة غضبا عارما من جمهور المطربة العالمية عقب انتشار العديد من الشائعات بعرض الألبوم في نوفمبر الماضي.

وبحسب صحيفة Music Week، من المقرر أن يحمل الألبوم الجديد عنوان perky as hell، وسيضم العديد من الأغاني المرتبطة بالعاطفة، التي تميزت بها النجمة في ألبوماتها السابقة والتي طرحتها فى عمر الـ 19 والـ 20 والـ 25 الذي لن يختلف كثيرًا في الألبوم الجديد الذي يأتي وهى بعمر الـ31 عاما.

اديل
اديل
اديل
اديل
اديل
اديل
اديل
اديل
اديل
اديل
اديل
اديل
اديل
اديل
اديل
اديل
اديل
اديل
اديل