جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد عبد الرحمن يصور «الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق»

الاربعاء 19 فبراير 2020 | 03:05 صباحاً
القاهرة - Gololy
1905
محمد عبد الرحمن يصور «الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق»

بدأ الفنان محمد عبد الرحمن "توتة" والفنان محمد سلام، تصوير مسلسلهما الجديد والذي يحمل اسم "الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق"، وذلك يوم الثلاثاء 18 فبراير، حيث ينتمى العمل لنوعية مسسلسلات الـ15 حلقة، ومقرر عرضه فى النصف الأول من شهر رمضان القادم 2020، والمسلسل من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، ومن إخراج إسلام خيرى.

ويعد العمل، هو التعاون الأول بين محمد سلام، وتوتة في الدراما التليفزيونية، وجمعت المشاهد الأولى بين توتة وسلام وممثلين آخرين في مدينة أكتوبر.

مسلسل "الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق" ينتمى لمسلسلات الـ 15 حلقة، من المقرر عرضها في النصف الأول من رمضان 2020، كما يعرض مسلسل آخر يتكون من 15 حلقة آخرى بعنوان "اتجاه عكسى" بطولة أمينة خليل، وسيتم عرض المسلسلين على مرحلتين خلال شهر رمضان المبارك.

وفى سياق آخر، يواصل محمد عبد الرحمن توتة تصوير فيلم "الخطة العامية" بجانب صديقه على ربيع، والمقرر عرضه فى السينمات خلال الفترة المقبلة، من إخراج معتز التونى، تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم كنز، حيث يتبقى 14 يوم على انتهاء التصوير، وهو أول فيلم يجمعهما في عمل واحد بعد مسرح مصر.

وتدور أحداث الفيلم حول على ربيع وتوتة يسرقان بنك، حيث يظهران بشكل مفاجئ للجمهور وبطريقة جديدة، مما يتضمن الفيلم جرعة من الضحك كبيرة تعيد الجمهور لمنطقة الضحك مرة أخرى، التى فقدها الجمهور خلال الفترة الماضية، بسبب كثرة أفلام الجريمة والأكشن التى اكتظت بها السينمات فى الفترة الأخيرة.

كما يعرض حالياً لمحمد عبد الرحمن توتة فيلم "لص بغداد" بطولة النجم محمد إمام، محققاً ايرادات كبيرة وصلت لـ 25 مليون جنيه منذ عرضه فى السينمات، ويشارك فى بطولته كل من النجوم فتحى عبد الوهاب، أمينة خليل، ياسمين رئيس، أحمد العوضى، أحمد رزق، وآخرون، تأليف تامر إبراهيم، إخراج أحمد خالد موسى، انتاج سينرجى فيملز.

محمد عبدالرحمن وشقيقته
 محمد عبدالرحمن - عقيقة ابنة محمد عبدالرحمن
 محمد عبدالرحمن - عقيقة ابنة محمد عبدالرحمن
 محمد عبدالرحمن - عقيقة ابنة محمد عبدالرحمن
محمد عبدالرحمن وزوجته
محمد عبدالرحمن
محمد عبدالرحمن
محمد عبدالرحمن
محمد عبدالرحمن