جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شاهد فرحة وائل كفوري بعد نجاحه في تنفيذ تحدي الزجاجة.. فيديو طريف

الاربعاء 19 فبراير 2020 | 02:17 مساءً
القاهرة - Gololy
586
شاهد فرحة وائل كفوري بعد نجاحه في تنفيذ تحدي الزجاجة.. فيديو طريف

احتفل النجم اللبناني وائل كفوري بنجاح حفله الغنائي الذي أحياه بمناسبة عيد الحب ولاية ديترويت الأمريكية مع فريق عمله وأصدقائه بعد انتهاء السهرة.

كفوري ظهر في مقطع فيديو طريف من أجواء احتفاله، ظهر فيه يطبق تحدي الزجاجة الذي انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ فترة، وبالفعل نجح الفنان اللبناني في رمي الزجاجة لأعلى، لتعود وتستقر على قاعدتها بشكل متوازن مرة أخرى، وهو ما أسعد الفنان اللبناني كثيراً، حتى أنه كاد يقفز من فرحته وسط تصفيق حار من أصدقائه.

مصادر مقربة من ملك الرومانسية أكدت أن وائل يعيش قصة حب جديدة، ويستعد للزواج الصيف المقبل، وفي الوقت الذي لم يتم الكشف عن هوية حبيبة كفوري الجديدة، وصفتها المصادر بأنها سيدة مجتمع لبنانية، من عائلة مخملية وتتمتع بذكاء وثقافة عالية وجمال الطلّة.

ذكر أن وائل كفوري تزوج أنجيلا مدنياً في قبرص في يناير 2011، وانجب منها ابنتان الأولى أطلق عليها اسمه الحقيقي وهو ميشيل، ورزق بابنتهما الثانية في عام 2016، وأطلق عليها اسم ميلانا، وقد اعلن الثنائي انفصالهما رسمياً يونيو 2019.

صراع قضائي اشتعل بين الثنائي بمجرد إعلان انفصالهما، وفي الوقت الذي كادت تنتهي بعد توصل الطرفين لتسوية، اشتعلت مرة أخرى، وقيل إن السبب يعود لقيمة النفقة، حيث رفض كفوري زيادتها إلى 4 آلاف دولار أمريكي بعد كانت 3 آلاف دولار أمريكي شهرياً.

أنجيلا سبق واتهمت كفوري بتعنيفها، وقالت: «المسألة قديمة، عُمرها نحو الأربع سنوات، شيء أدفنه في داخلي، وكنتُ على استعداد للنسيان، لكن حين راحوا يسوقون الاتّهامات بحقّي، أخرجتُ ورقة التعنيف من داخلي كسلاح للدفاع عن الذات.. كبّروها كتير، وراحوا يقولون إنّه ملك التعنيف، الله يسامحه ويهديه».

وتابعت: «وتابعت: «عشتُ سنوات معه، وهو في النهاية والد ابنتيّ. موضوع العنف ليس جديداً، حدث مرّة فتطلّب الأمر نقلي إلى المستشفى، ثم سامحته وأبديتُ استعداداً لطيّ الصفحة، خبّأتُ الوجع في الأعماق، وائل ليس شريراً، لكنّ مَن حوله (بوطة شياطين). هو طيّب، مشكلته أنّه ينجرّ. فليسامحه الله».

وائل كفوري
وائل كفوري
طليقة وائل كفوري
طليقة وائل كفوري
ابنة وائل كفوري
وائل كفوري