جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

النجم الإيطالي ديل بييرو يصف محمد صلاح بلقب غريب

الاربعاء 19 فبراير 2020 | 02:13 مساءً
القاهرة - Gololy
689
النجم الإيطالي ديل بييرو يصف محمد صلاح بلقب غريب

شارك النجم الإيطالي السابق وأسطورة نادي يوفنتوس أليساندرو ديل بييرو، في حفل توزيع جوائز "لوريوس" لأفضل رياضي لعام 2019 وتحدث عن النجم المصري محمد صلاح، لاعب وسط مهاجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي.

ديل بييرو أشاد بالنجم المصري محمد صلاح وقال خلال كلمة له في الحفل:  صلاح لاعب مبدع و"إله" ليس فقط في مصر، عندما كان يلعب في روما، أتذكر عدد المرات التي وضع فيها أمام المرمى دون أن يتمكن من تسجيل الأهداف.

بطل كأس العالم 2006 أضاف، فجأة تحسن كل ذلك في ليفربول وأحرز صلاح أكثر من 30 هدفا في الموسم، عندما يكون لديك هذا النوع من العقلية، التي ترغب في التطور، هذا هو أفضل شيء.

محمد صلاح يقدم مستويات رائعة منذ انضمامه إلى ليفربول صيف عام 2017 قادما من روما، حيث سجل لـ"الريدز" 89 هدفا في 138 مباراة، كما توج بجائزة هداف الدوري الإنجليزي في الموسمين الماضيين.

نجم منتخب مصر كان قد شارك مع فريقه امام أتلتيكو مدريد في مباراة الذهاب من الدور ثمن النهائي لدوري أبطالي أوروبا والتي انتهت بفوز أتلتيكو مدريد بهدف نظيف.

يذكر أن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني لكرة القدم، والبريطاني لويس هاملتون سائق فريق مرسيدس بطل العالم لسباقات فورومولا 1، توجا مناصفة بجائزة "لوريوس" لأفضل رياضي لعام 2019.

محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
ساديو ماني - روبرت فيرمينو - محمد صلاح
محمد صلاح - ليونيل ميسي - كريستيانو رونالدو
ساديو ماني - روبرت فيرمينو - محمد صلاح
اليساندرو ديل بييرو
اليساندرو ديل بييرو
محمد صلاح