جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد أزمة تشويه السمعة.. ميسي يطير إلى دبي

الاربعاء 19 فبراير 2020 | 02:13 مساءً
القاهرة - Gololy
632
بعد أزمة تشويه السمعة.. ميسي يطير إلى دبي

زار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة الإسباني، إمارة دبي بالإمارات العربية المتحدة، وذلك لمتابعة بعض أعماله الخاصة.

ووفقا لما ذكرته "روسيا اليوم" فقد أشارت تقارير صحفية إلى أن ميسي موجود في دبي من أجل متابعة بعض الأعمال، خاصة وأنه سفير لأحد المعارض الكبرى التي ستقام في الإمارات خلال الفترة المقبلة.

ليونيل ميسي يبدو أنه استغل فترة الراحة لمدة يومين، والتي منحها كيكي سيتين المدير الفني لبرشلونة للاعبي الفريق، وذلك عقب فوز الفريق الكتالوني على فريق خيتافي بهدفين مقابل هدف، ضمن الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني.

قائد منتخب الأرجنتين سافر إلى دبي، بالرغم من مرور نادي برشلونة بالعديد من الأزمات، كان آخرها اتهام مجلس الإدارة بالتعاقد مع شركة لتشويه رموز النادي ومعارضي مجلس الإدارة الحالي.

برشلونة كان قد أصدر بيانا رسميا رد فيه على تلك الاتهامات، ونفى بشكل قاطع قيام مجلس الإدارة بذلك، وأكد أن الشركة المتعاقد معها "آي 3 فينتشرز" ليس لها علاقة بالحسابات التي تهاجم رموز النادي.

الفترة الماضية، شهدت أيضا أزمة بين ميسي والفرنسي إريك أبيدال المدير الرياضي لبرشلونة، جراء حديثه عن رحيل المدرب السابق إرنستو فالفيردي، وقوله إن بعض اللاعبين هم السبب في ذلك.

ميسي طلب حينها توضيحات من المدير الرياضي حول أسماء اللاعبين الذين تسببوا بالإطاحة بالمدرب الإسباني، رافضا اتهام اللاعبين بالتقصير خلال فترة وجود فالفيردي مع برشلونة.

ليونيل ميسي ووالده
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
محمد صلاح - ليونيل ميسي
ليونيل ميسي - نيمار دا سيلفا
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي