جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شريف عامر يقدم حلا لأزمة المهرجانات

الخميس 20 فبراير 2020 | 03:29 صباحاً
القاهرة - Gololy
475
شريف عامر يقدم حلا لأزمة المهرجانات

بعد تصاعد أزمة مطربي المهرجانات، وقرار الفنان هاني شاكر، نقيب الممثلين، بوقفهم عن العمل نهائيا، قدم الإعلامي المصري شريف عامر حلا لأزمة المهرجانات.

الإعلامي المصري كتب، على حسابه الخاص على موقع "تويتر": "أقولكم حل لطيف أبويا عمله معايا وعملته مع عيالي ونفع؛ لما بطلت استمتع بأي حاجة الا مدرسة المشاغبين ( كانت مصيبة أيامنا) أبويا سمعني فيروز و فرجني على نادي السينما.. بقى عندي الاثنين..ولما ولادي سمعوا مهرجانات ، سمعتهم برضه فيروز و عبد الحليم. نفعت برضه".

وأضاف: "وفي سياق المهرجانات قبل ما المولد ينفض، الطبقات المحظوظة وكمان الأكثر ضجيجا حول الأخلاق والمجتمع يستمعون للمهرجانات برضه بس بتاعة الأجانب وبتبقى الألفاظ والمصطلحات حدث ولا حرج.. بس بما إنها إنجليزي تبقى شيك ووارد الخارج".

وكان الفنان المصري هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، قد أصدر بيانًا مؤخرا أمر فيه بمنع التعامل مع مطربي المهرجانات نهائيًا، وذلك بعد أزمة غناء مهرجان "بنت ‏الجيران" لحسن شاكوش وعمر كمال في حفل عيد الحب في استاد القاهرة، بنسختها القديمة التي تحتوي على جمل منافية للذوق ‏العام.‏‎

هاني شاكر، قال في البيان الذي أصدره: “علي جميع المنشآت السياحية والبواخر النيلية والملاهي الليلية والكافيهات عدم التعامل مع من يطلق عليهم مطربي المهرجانات، ومن يخالف ذلك القرار ستقوم النقابة بإتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضده وضد المنشأة التي سمحت لهم بالغناء”.

حسن شاكوش يشعل حفل عيد الحب بنادى بروسيا
حسن شاكوش يشعل حفل عيد الحب بنادى بروسيا
حسن شاكوش
شريف عامر
شريف عامر
شريف عامر
شريف عامر