جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ليونيل ميسي: نجلي يعشق رونالدو.. والتقرير الفاضح يحتاج أدلة

الخميس 20 فبراير 2020 | 12:24 مساءً
القاهرة - Gololy
57
ليونيل ميسي: نجلي يعشق رونالدو.. والتقرير الفاضح يحتاج أدلة

خرج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة الإسباني، عن صمته، وتحدث عن التقرير "الفاضح" الذي كشف أن نادي برشلونة تعاقد مع مشركة مختصة من أجل تشويه صورة عدد من أساطير النادي، على وسائل التواصل الاجتماعي، كان من بينهم ميسي نفسه.

ليونيل ميسي قال في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فوجئت بالخبر مثل الجميع، الحقيقة أن الموضوع فاجأني قليلا لأنني كنت مسافرا ولم أكن في برشلونة وعندما عدت علمت بالموضوع.

قائد منتخب الأرجنتين أضاف، الحقيقة أن هذا الأمر يبدو غريبا جدا، لقد قالوا ستكون هناك أدلة عن الخبر وعلينا الانتظار.. لا أستطيع التحدث أكثر في الموضوع حتى تكون عندي الأدلة، القضية غريبة جدا بالنسبة لي.

وعن حياته الشخصية ومدة بقائه في البارسا قال: من الواضح أن هناك العديد من التغيرات، لقد مرت سنوات عديدة منذ ذلك الحين، وحدث لي العديد من الأشياء على المستوى الرياضي والحياة الشخصية، الآن أنا متزوج وعندي 3 أطفال وأمتلك سنوات عديدة من الخبرة.

"ليو" أضاف، تياجو وماتيو يعشقان كرة القدم، يتواجدان معي في التدريبات أحياناً، يطرحان الكثير من الأسئلة ليس فقط في برشلونة بل عن بعض الفرق الأخرى في العالم خاصة تياجو.

وعن اللاعبين المفضلين لنجله قال: تياجو يحب العديد من النجوم، يتحدث كثيرا عن لويس سواريز، جريزمان، أرتورو فيدال بسبب شعره، وأيضاً كيليان مبابي وكريستيانو رونالدو ونيمار.

وعن فاة كوبي براينت قال ميسي، في البداية كنت أعتقد أنها أنباء غير صحيحة، ولكن بعدها شعرت بصدمة قوية جدا ولم أصدق ما حدث.