جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رمضان قديروف يتوعد مصارع روسي في نزال القرن

الخميس 20 فبراير 2020 | 05:49 مساءً
القاهرة - Gololy
665
رمضان قديروف يتوعد مصارع روسي في نزال القرن

توعد رمضان قديروف، رئيس جمهورية الشيشان الروسية، الروسي ألكسندر يميليانينكو، مصارع الفنون القتالية المختلطة (MMA) بأنه سيريه كيف يتصرف على الحلبة، عندما سيتواجهان في "نزال القرن".

وبحسب "روسيا اليوم" فقد كتب رمضان قديروف تدوينة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": كما تعلمون، أنا أستعد بقوة لنزال الملاكمة القادم ضد ألكسندر يميليانينكو، وكما علمت فهو يفعل الشيء نفسه.

الرئيس الشيشاني أضاف، اليوم في التدريب، وأثناء الركض في شوارع غروزني، اصطدمنا وجها لوجه وشرعنا في المواجهة لدرجة تطاير الشرر وتصاعدت أعمدة الدخان من الأرض.

قديروف تابع، لم يتلق أي إصابة بعد، على الرغم من أنه كان قريبا جدا من ذلك، لكننا سنلتقي قريبا في الحلبة وعندها سنرى من سينتصر على الآخر.. التحدث أمام الكاميرات شيء كما يحب ألكسندر القيام به، بينما الأمر يختلف تماما عند الملاكمة، بحيث يبدو للخصم بأن القنابل تنفجر بالقرب منه.. قريبا ستشاهدون نزال القرن.

قديروف ظهر في مقطع فيديو برفقة ألكسندر يميليانينكو، حيث قال: "باختصار، أنا أخذته، هذا هو ألكسندر بذاته، إذا هو معي الآن، سأريه كيف يتصرف على الحلبة هيا.. كل شيء مصور على الهاتف، أنت تعلم، من السهل التحدث، لكن في الحقيقة سأريك عندما سنلتقي على الحلبة.

قديروف قام "على سبيل المزاح" بمهاجمة يميليانينكو، فرد عليه الأخير: "عليك أولا أن تصيبني".. وعانق قديروف خصمه، وقال ضاحكا: "أراك في الحلبة".

صور مقطع الفيديو رئيس نادي "أخمات" للفنون القتالية المختلطة، المقاتل أبو زيد فيسمرادوف.

ألكسندر بميليانينكو كان قد أعلن أنه سيجري حصة تدريبية مع منافسة قديروف في عاصمة الشيشان غروزني.. ومن المنتظر أن يواجه ألكسندر بميليانينكو (38 عاما) المقاتل ماجد إسماعيلوف في نزال ضمن دورة "ACA 107" للفنون القتالية المختلطة، في 3 أبريل المقبل بالعاصمة موسكو.

الكسندر يميليانينكو
الكسندر يميليانينكو
رمضان قادروف
رمضان قديروف
رمضان قديروف
رمضان قديروف