جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ليزا هايدون ترحب بطفلها الثاني.. صور

الجمعة 21 فبراير 2020 | 04:09 مساءً
بوليود - Gololy
1020
ليزا هايدون ترحب بطفلها الثاني.. صور

رحبت الممثلة الهندية ليزا هايدون وزوج دينو فاني بطفلهما الثاني. أعلنت ليزا ولادة طفلها الرضيع على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي Instagram مع صورة للطفل الصغير وابنها الأكبر زاك.

خلال مشاركة الصورة، كتبت ليزا في التعليق عليها: "لمس هذا الطفل الصغير قلبي بطريقة لم يسبق لها مثيل. كنت عاجزة عن الكلام تمامًا، كما أنني لم أكن أصدق قبل ولادة الطفلين أنني سأصبح أم ".

وأضافت "في عيد الحب إلى الأبد - كان يوم أمس الذكرى السنوية الخامسة لنا لليوم الذي التقينا فيه، لم تكن الحياة كما هي عليه الآن".

في الصورة المنشورة، يمكن رؤية الطفل البالغ من العمر عامين ونصف وهو ينظر إلى عيون شقيقه الوليد ويمسك بيده الصغيرة. حصلت الصورة على أكثر من 52000 "إعجاب" خلال ساعة مع أصدقاء الممثلة والمعجبين.

عقدت ليزا ودينو قرانهما في عام 2016 ورحبت بأول طفل لها زاك في مايو 2016. كانت ليزا نشطة على إنستجرام خلال فترة حملها، وغالبًا ما كانت تشارك صورًا من إجازتها الشاطئية واستمتاعها في البحر. انتقلت في وقت لاحق لمشاركة صور لنفسها ولبطنها البارز قبل الولادة.

اشتهرت ليزا بلعب أدوار محورية في أفلام مثل Ae Dil Hai Mushkil وHousefull 3 وQueen وAisha. وهي معروفة أيضًا بأغانيها مثل Manali Trance وAlcoholic في فيلم The Shaukeens.

ليزا هايدون ترحب بصبيها الثاني في عيد الحب.. صور
ليزا هايدون ترحب بصبيها الثاني في عيد الحب.. صور
ليزا هايدون ترحب بصبيها الثاني في عيد الحب.. صور
ليزا هايدون