جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

للكلاسيكية سحر خاص على قوام درة في باريس.. صور

الجمعة 21 فبراير 2020 | 04:05 مساءً
القاهرة - Gololy
569
للكلاسيكية سحر خاص على قوام درة في باريس.. صور

اعتذرت النجمة التونسية درة عن عدم قدرتها على حضور حفل تكريمها ضمن فعاليات مهرجان الدراما العربية في باريس، والذي كرّم عدد ضخم من نجوم الدراما في مختلف البلدان العربية.

درة نشرت صوراً من جلسة التصوير الأخيرة التي خضعت لها في باريس، ظهرت فيها متألقة بإطلالة كلاسيكية بيضاء شديدة الأناقة، معلقة عليها: «لم  أستطع حضور حفل الدراما العربية بمعهد العالم العربي بباريس شكرا على إستضافتي لتكريمي ومبروك لزملائي»، حيث هنأ فانز درة، النجمة التونسية على تكريمها، ولم يغفلوا التعبير عن شدة اعجابهم بأناقة الفنانة الشابة وُحسن اختيارها لإطلالتها الباريسية.

من ناحية أخرى، يُعرض لدرة حالياً فيلم جديد بعنوان «يوم وليلة»، من تأليف يحيى فكري، وإخراج أيمن مكرم، وتشارك درة في بطولته أمام خالد النبوى، وأحمد الفيشاوى، ودرة، وحنان مطاوع، وخالد سرحان، ومحمد عادل، وحمزة العيلى، ومحمد جمعة وشادي أسعد.

يُذكر أن درة تألقت مؤخراً في مسلسل «بلا دليل» الذي عُرض عبر شاشة cbc الفضائية المصرية، وحصلت على عدة جوائز عن دورها، وقد شاركت في بطولته العمل أمام خالد سليم، وحازم سمير وجمال عبدالناصر وإسلام جمال وأكرم الشرقاوي وعمر الشناوي وأحمد كرارة وإنعام الجريتلي ومها نصار وديانا هشام وشيرين عرفة، إخراج منال الصيفي وتأليف إنجي علاء وإنتاج سينرجي، المنتج الفني فتحي إسماعيل.

درة
درة
درة
درة
درة التونسية