جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

زوج غادة رجب يعاني بسبب طريقة نومها: بتعوم وهي نايمة

الجمعة 21 فبراير 2020 | 05:19 صباحاً
القاهرة - Gololy
2758
زوج غادة رجب يعاني بسبب طريقة نومها: بتعوم وهي نايمة

وصف الشاعر عبدالله حسن، زوج الفنانة غادة رجب، حياة العزوبية بأنها مأساة، وذلك بعد زواجه منها.

وأضاف خلال لقائه في برنامج  "معكم منى الشاذلي"، والمذاع عبر فضائية cbc، أنه كان يعيش وحيدًا منذ عشر سنوات، كما أنه ضد فكرة  تلخيص الزواج في أن يقوم  الزوج من نومه ليجد الفطار جاهز وملابسه نظيفة، لأن هناك أشخاص مخصصين لهذه المهام غي الزوجة.

وتابع: "فكرة العودة للمنزل وتجد فيه من تتحدث معه و لا تحتاج مع شريك حياتك لأن تتجمل ولا تخفي شيء عليه، وتتحدث معه في كل همومك، وهذا أهم ما يميز الحياة الزوجية".

وكشف سرًا خلال الحلقة عن غادة رجب، وهي أنها تترك له 12 سم فقط لينام فيها وهي تأخذ السرير كاملًا مؤكدًا أنها تعوم في نومها، ووصفت غادة رجب نومها بأنها تنام كالأطفال.

كما بين الشاعر عبدالله حسن، تفاصيل أول لقاء له مع غادة رجب قائلًا، إنه  كان يعرض عليها كلمات أغنية بعنوان "نصي الثاني"، وأعجبت بكلمات الأغنية التي كانت تعبر عن الإطار العام لحلقة برنامج "مفيش مشكلة خالص"، مع الفنان محمد صبحي، والتي كانت تهدف للدفاع عن حقوق المرأة، ومن هنا بدأ التعارف بين الاثنين وكانت أول خروجه لهما في الحسين.

وأضاف، أن أول تلاقى للعائلتين تم في حفل له بدار الأوبرا المصرية، وفى هذا اليوم قرر الارتباط بها، وبالفعل كشف عن رغبته بالزواج منها لوالده قبل الحديث معها.

حفل زفاف غادة رجب
حفل زفاف غادة رجب
حفل زفاف غادة رجب
حفل زفاف غادة رجب
غادة رجب
حفل زفاف غادة رجب
غادة رجب وزوجها
غادة رجب وزوجها
غادة رجب