جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد حلمي يتبرع بمليون جنيه لمستشفى مجدي يعقوب.. فيديو

الجمعة 21 فبراير 2020 | 04:37 مساءً
القاهرة - Gololy
217
أحمد حلمي يتبرع بمليون جنيه لمستشفى مجدي يعقوب.. فيديو

أعلن الفنان المصري أحمد حلمي تبرعه بمبلغ مليون جنيه لصالح مستشفى الدكتور مجدي يعقوب الجديدة للقلب في القاهرة.

حلمي قال، خلال مشاركته في مبادرة "صناع الأمل" في دولة الإمارات، التي عين سفيرا لها، إنه كان يتمنى أن يكون التبرع بالدولار وليس بالجنيه.

الإعلامية منى الشاذلي، نشرت مقطع فيديو، على حسابها الخاص على موقع "انستجرام"، يرصد لحظة تبرع حلمي، ثم تحدثت إلى حلمي وقالت فيه إن تبرعه كان مفاجأة، ليرد عليها قائلا: "أنا نفسي اتفاجئت".

الفنان المصري أكد أنه يجب على كل شخص يستطيع التبرع لهذا المشروع أن يفعل ذلك، لأنه مشروع مهم ويحتاج للكثير من الأموال.

وكان الفنان المصري أحمد حلمي قد شارك مؤخرا في مزاد خيري أقيم في أستراليا، وبيعت خلاله صورة شخصية  له بتوقيعه، بمبلغ ضخم وصل إلى حوالي 30 ألف دولار، أي ما يعادل 470 ألف جنيه مصري، يذهب كله لمساعدة فقراء الصعيد.

وكان آخر عمل فني عرض للفنان أحمد حلمي فيلم "خيال مآتة"، وشاركه بطولته منة شلبي وحسن حسني وخالد الصاوي وبيومي فؤاد، وغيرهم، ومن تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج خالد مرعي، ولم يحقق الفيلم النجاح المتوقع وتلقى الكثير من الانتقادات.

ويدور الفيلمحول كيان سري متخصص في سرقة الأشياء القيمة والتذكارية والآثار، وينجح يكن (احمد حلمي ) في سرقة بروش ام كلثوم في الستينات ، ثم يجتمعون بعد ثلاثون عامًا من عملية السرقة، لبيع البروش و يتذكرون تلك الفترة التي تمت فيها السرقة ويتناقشون حول الأسباب التي دفعتهم للسرقة محاولين إعادة الزمن والأحداث التي رافقت تلك الفترة لإعادة الذاكرة لمساعد (يكن) (حسن حسن) للعثور على تقليد البروش وبالتالي يحتاج (يكن) الى مساعدة حفيده (أحمد حلمي) وذلك للشبه بينه وهو شاب واعادة الروابط الاسرية بينهما .