جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بسمة تنتظر «بعلم الوصول»

السبت 22 فبراير 2020 | 02:23 صباحاً
القاهرة - Gololy
658
بسمة تنتظر «بعلم الوصول»

تنتظر النجمة والممثلة المصرية بسمة، وصناع فيلم «بعلم الوصول»، وعلى رأسهم بطلته الفنانة بسمة، العرض التجارى للعمل بدُور العرض السينمائى، يوم الأربعاء 26 فبراير، على أن يُقام العرض الخاص له بسينما الزمالك بالقاهرة، بحضور صناعه وعدد كبير من السينمائيين.

والعمل هو أول تجربة روائية طويلة للمخرج هشام صقر، بعد سلسلة من الأفلام والجوائز الكبرى التي حصدها خلال عمله كمونتير لمجموعة من الأفلام الكبرى، وتدور أحداث الفيلم حول «هالة»، التي تواجه أفكارها الانتحارية بمفردها.

وتحاول هالة التكيف مع الحياة بعد سجن زوجها، فيجب أن تأتى قوتها من الداخل لأن المجتمع لا يساعد ولا يسامح امرأة مكتئبة، خاصة إذا كانت أمًا، حيث كانت تعيش مع الخوف من الهجر منذ وفاة والدها وهى في الثامنة عشرة من عمرها.

وكانت الفنانة المصرية بسمة، قد تحدثت عن تفاصيل دورها في فيلم “رأس السنة”، مؤخرا، وردت خلال على الأخبار التي تم تداولها مؤخرًا حول مواجهتها أزمة مع النقابة.

بسمة نفت في لقاء مع برنامج mbc Trending ، أن تكون هناك أي مشاكل أو اعتراضات على المشاهد التي صنفها البعض على أنها مشاهد جريئة مع الفنان الأردني إياد نصار.

بطلة “رأس السنة”، قالت: “إن مروج هذه الأخبار لم يشاهد الفيلم ولو شاهده يريه هذه المشاهد، وأن مروج هذه الأخبار قرر “يفتي” من عنده ويطلع خبر وهو وحر”.

من جانبه، أكد المنتج محمد حفظي، أن الرقابة لم تحذف أي مشهد من الفيلم، و أن الضجة التي أثيرت حول الفيلم مبالغ فيها وأنه لم يكن هناك داعي لكل ما أثير حوله.

الفيلم من إنتاج Lagoonie Film Production وفيلم كلينك، توزيع داخلي شركة دولار فيلم، وبطولة إياد نصار وبسمة وشيرين رضا وأحمد مالك وإخراج صقر.

وتدور أحداث الفيلم في ليلة واحدة بقرية ساحلية سياحية، تجمع الطبقة الأكثر ثراءً للاحتفال برأس السنة عام 2009، ومع مرور الوقت تصبح علاقات الأبطال أكثر تشابكًا وتعقيدًا، وتتكشف العديد من الحقائق ما يغير نظرة الجميع لأنفسهم ومن حولهم إلى الأبد.

الممثلة بسمة
الممثلة بسمة
الممثلة بسمة
الممثلة بسمة
بسمة و عمرو دياب و دينا الشربيني
الفنانة بسمة
الفنانة بسمة
الفنانة بسمة
الفنانة بسمة
بسمة ممثلة 1
الفنانة بسمة