جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

دونالد ترامب يهاجم الفيلم الفائز بالأوسكار.. صور

السبت 22 فبراير 2020 | 02:55 مساءً
القاهرة - Gololy
637
دونالد ترامب يهاجم الفيلم الفائز بالأوسكار.. صور

انتقد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أمام تجمع انتخابي، فيلم "باراسايت" الكوري الجنوبي، الذي فاز بجائزة الأوسكار في نسختها الـ92.

وبحسب "سكاي نيوز" قال دونالد ترامب أمام تجمع انتخابي في كولورادو: ألا تتفقوا معي أن جوائز أكاديمية فنون وعلوم السينما الأمريكية كانت سيئة هذا العام؟.. وقلّد ترامب مقدم الجوائز في الأوسكار قائلا: "الفائز فيلم من كوريا الجنوبية.. إنه أمر لا يصدق".

الرئيس الأمريكي أضاف، لدينا ما يكفي من المشاكل المتعلقة بالتجارة مع كوريا الجنوبية، ورغم ذلك نمنحهم جائزة أفضل فيلم لهذا العام، لنعيد الأفلام الكلاسيكية الرائعة مثل ذهب مع الريح.

وردا على تصريحات ترامب، قالت شركة "نيون"، موزعة فيلم "باراسايت" في أمريكا الشمالية، إنها تتفهم كلام الرئيس الأمريكي وذلك لأنه "لا يقرأ".

فيلم "باراسايت" يعد أول فيلم غير ناطق باللغة الإنجليزية يفوز بجائزة أفضل فيلم في تاريخ جوائز الأوسكار المستمرة منذ 92 عاما، وهو أول فيلم كوري جنوبي يفوز بالأوسكار على الإطلاق.

نجاح فيلم "باراسايت" - الذي حصد أيضا جائزة أفضل مخرج وأفضل سيناريو أصلي وأفضل فيلم دولي – أثار حماسة كبيرة في كوريا الجنوبية حيث رفض المواطنون تعليقات ترامب بوصفها غير مفاجئة وتفتقر إلى الذوق.

ووفقا لـ"فرانس 24" فقد كتب أحد الكوريين الجنوبيين على "فيس ربوك": "أشعر بالأسف للمواطنين الأمريكيين لأن رئيسهم هو ترامب.. وأضاف آخر أثبت ترامب أن جوائز الأوسكار كانت حقا محلية جدا".

فيلم باراسايت
فيلم باراسايت
فيلم باراسايت
فيلم باراسايت
فيلم باراسايت