جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جي جي حديد تفكر ترك عالم الأزياء

السبت 22 فبراير 2020 | 04:59 مساءً
ترجمة - Gololy
1354
جي جي حديد تفكر ترك عالم الأزياء

يبدو أن الكثير من محبي العارضة والنجمة الأمريكية الحسناء ذات الأصول الفلسطينية جي جي حديد، قد شعروا بالسعادة باستئنافها علاقتها بحبيبها النجم والمطرب البريطاني الشهير زين مالك، وذلك بعد إنفصالها عنه لفترة طويلة خلال العام الماضي.

ومنذ استئناف علاقة العارضة العالمية والنجم الشهير، في وقت سابق من الشهر الماضي، ينتظر محبو جي جي بفارغ الصبر دخولهما القفص الذهبي، كما أن جي جي عازمة على إبقاء زين في حياتها، وخاصة فيما يتعلق بتكوين أسرة.

ووفقا لجريدة الديلي ميل البريطانية فقد تحدثت جي جي عن الأمومة ومستقبلها كعارضة أزياء، في أحدث لقاء لها بعد عودتها لزين مالك، كما شددت على استعدادها للأمومة، وقالت جيجي خلال اللقاء: أعتقد أنه مع تقدمي في السن، سأكون أسرة في يوم ما وأصبح أما، ولكني لا أعلم ما إذا سأظل دائما أعمل في عرض الأزياء.

وأضافت جي جي حديد قائلة: أنا أحب الجانب الإبداعي للأزياء، فهو يحقق الرضا عن الذات، والأشخاص الذين أعمل معهم يسعدونني للغاية، وأنا محظوظة جدا لوجودهم حولي، ولكن من يعلم؟ فقد أعمل في مجال الطهي بدوام كامل.

النجمة العالمية أشارت أيضا إلى أنها عندما تستقر وتكون أسرة، قد تقرر الابتعاد عن مقر إقامتها الحالي في نيويورك، لأنها تستمتع بالابتعاد عن صخب حياة المدينة كما أنها تملك مزرعة خارج نيويورك.

وعن حبها للهدوء والابتعاد عن صخب حياة المدينة، قالت جي جي حديد: في الكثير من الأحيان يكون أصدقائي وعائلتي في المزرعة، ولكن هناك العديد من الأيام حيث أكون هناك بمفردي وأجلس في منزلي الصغير في هدوء وأفعل تلك الأشياء البسيطة لنفسي.. أعتقد أن ذلك يعزز طاقتي وحبي لما أفعله.

وتابعت جي جي حديثها وأوضحت أنها تحب المشاركة في فعل أشياء مع الآخرين أو فعلها من أجلهم، وأضافت: أحب فعل ذلك سواء كان عن طريق الجلوس مع الأصدقاء أو الرسم أو إعداد العشاء للآخرين.

وختمت العارضة الحسناء حديثها قائلة : أعتقد أن مجرد صنع شيء لأشخاص آخرين، وجعل الآخرين سعداء.. إنه أمر ممتع حقا وأحاول صنع مثل تلك اللحظات البسيطة في حياتي طوال الوقت.

زين مالك وجي جي حديد
زين مالك وجي جي حديد
زين مالك
زين مالك
زين مالك
جي جي حديد
جي جي حديد
جي جي حديد
جي جي حديد
زين مالك وجي جي حديد
زين مالك وجي جي حديد
زين مالك وجي جي حديد
جي جي حديد
جي جي حديد
جي جي حديد
جي جي حديد