جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شيرين عبدالوهاب تتألق وسط جمهور حافل بالكويت وتوجه رسالة لهم.. فيديو

السبت 22 فبراير 2020 | 05:59 مساءً
القاهرة - Gololy
1524
شيرين عبدالوهاب تتألق وسط جمهور حافل بالكويت وتوجه رسالة لهم.. فيديو

أحيت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، حفلها الغنائي الأول هذا العام في الكويت، وسط حضور جماهير فاق التوقعات.

وقدمت شيرين في الحفل الذي تنظمه الجامعة الأمريكية عددًا من أشهر أغانيها ومنها "حبه جنه، ولا بتفكر ولا بتحس، ومتحاسبنيش، وكتر خيري، وعلي بالي، وكدا يا قلبي، وغيرها من الأغاني.

ووجهت شيرين عبدالوهاب، رسالة خاصة لجمهورها خلال الحفل قائلة: "سبب نجاحي الكبير وحبكم ليا هو أنني بحب شغلي فياريت ما حدش فيكم يعمل حاجة إلا إذا كان بيحيها.. حبوا ما تعملوا حتى تعملوا ما تحبوا"، مؤكدة أن صراخ الجمهور واستقبالهم لها يحييها.

ويعد هذا هو الحفل الأول لشيرين عبدالوهاب في الكويت بعد اعتذارها عن حفلها مع الفنان الكبير نبيل شعيل قبل أسابيع.

من ناحية أخرى، تعاقدت الفنانة شيرين عبدالوهاب، على غناء تتر مسلسل "2020"، والمقرر عرضه في السابق الرمضان المقبل وستكون الأغنية باللهجة الخليجية لتكون هي العمل الذاني لها بعد "لا بتفكر ولا بتحس"، والتي كانت تتر لمسلسل "خمسة ونص".

ومسلسل “2020” بطولة نادين نسيب نجيم وقصى خولى وعدد من نجوم الدراما اللبنانية، ومن كتابة نادين جابر وبلال شحادات، وإخراج فيليب أسمر، و المقررعرضه في موسم رمضان المقبل.

كما تعود للسينما  بفيلم "حبيبي" وذلك  بعد غياب 17 عامًا والفيلم من تأليف أمير طعيمة، ومن إخراج محمد شاكر.

شيرين أعلنت مؤخرا خضوعها لعملية جراحية في منطقة البطن، وهو سبب تغيبها عن الساحة لفترة، ولكنها عادت من جديد مشتاقة لجمهورها.

من ناحية أخرى تواصل النجمة شيرين عبد الوهاب، تحضيراتها لعدة أغانٍ جديدة مع الملحن محمد رحيم، وذلك لضمها إلى ألبومها الجديد، ولم تكشف عن أي معلومات حول الأغاني التي تجرى تنفيذها، ولم تكن المرة الأولى التي يتعاون فيها رحيم مع شيرين، حيث تعاونا من قبل في أغنية  “مشاعر”، وهي من كلمات أحمد مرزوق، وتوزيع أحمد إبراهيم.

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب
حفل شيرين عبدالوهاب بجدة
حفل شيرين عبدالوهاب بجدة
حفل شيرين عبدالوهاب بجدة
حفل شيرين عبدالوهاب بجدة