جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إيمان السيد تفكر في اعتزال الفن وتثير حيرة متابعيها

السبت 22 فبراير 2020 | 07:55 مساءً
القاهرة - Gololy
2239
إيمان السيد تفكر في اعتزال الفن وتثير حيرة متابعيها

أثارت الفنانة المصرية إيمان السيد، العديد من تساؤلات جمهورها وذلك بعد منشورها الأخير على صفحتها الشخصية بموقع "فيس بوك"، والذي أعلنت من خلاله نيتها في اعتزال الوسط الفني.

إيمان السيد، قالت في تدوينتها على فيس بوك: «رغبة مُلحة وبتزيد مع الوقت في ترك ‏المهنة»، لتثير تساؤلات الجمهور حول سبب اتخاذها لهذا القرار.

وتساءلت الفنانة إيمي طلعت زكريا عن الأسباب، قائلة: «دي هلاوس بعد العرض المسرحي»، وردت عليها إيمان: «المسرحية مالهاش علاقة، المشكلة في التصوير، أنا مشكلتي مش الجمهور.. أنا مشكلتي الصناعة، فين المهنة أصلا دلوقتي.. الموضوع مابقاش مستاهل حرق الدم».

إيمان السيد، تشارك في الوقت الحالي  في تصوير مسلسل «نحب تاني ليه؟»، وهو عمل درامي رومانسي في إطار كوميدي، الذي سيطلق رمضان المُقبل، إخراج مصطفى فكري وتأليف عمرو محمود ياسين، وبطولة الفنانة ياسمين عبدالعزيز والفنان شريف منير والفنان كريم فهمي والفنانة سوسن بدر والفنان إسلام جمال والفنانة بدرية طلبة والفنانة ليلى عز العرب.. ويناقش المسلسل الكثير من قضايا المرأة، أبرزها قضية انفصال الأزواج، ويتطرق السيناريو إلى قصص الحب التي يقابلها المرء في حياته، وكيفية التعامل معها، في ظل الأزمات الفكرية والتربوية وغيرها.

إيمان السيد، فنانة كوميدية لم تأخذ فرصتها الكاملة في الوسط الفني، وعلى الرغم من مشاركتها بأدوار ثانوية، إلا أنها استطاعت أن تجذب المشاهد بخفة ظلها، وحضورها على الشاشة، فتركت بصمة في كل أعمالها الفنية.

وكان آخر أعمال إيمان السيد الفنية، مشاركتها في مسلسلي "البرنسيسة بيسة" لـ مي عز الدين، و"ابن أصول" لـ حمادة هلال، واللذان تم عرضهما في الموسم الرمضاني من عام 2019 الماضي.‏

ايمان السيد
ايمان السيد
ايمان السيد
ايمان السيد
ايمان السيد