جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

قصي خولي يعمل في التهريب وملاحق من القضاء في «2020»

الاحد 23 فبراير 2020 | 03:41 صباحاً
القاهرة - Gololy
1485
قصي خولي يعمل في التهريب وملاحق من القضاء في «2020»

كشف الفنان السوري قصي خولي، تفاصيل دوره في مسلسل "2020"، والمقرر طرحه في السباق الرمضاني المقب بمشتركة الفنانة البنانية نادين نسيب نجيم.

وقال خلال تصريحه لبرنامج MBC Trending، مع الإعلامي صبحي عطري، والمذاع عبر فضائية mbc 4: " العمل يحكي 90% منه عن مشاكل وهموم يعاني منها المجتمع العربي، ويطرح مشاكل إنسانية، ويناقش الصعوبات التي تجعل بعض المجتمعات يلجأ لأمور سلبية لتعيش".

وعن الشخصية التي يلعبها قال، إنه يؤدي شخصية "صافي"، وهو شاب يعمل في التهريب ولكن ظرفه وضعه في هذا المكان، وسيكون ملاحق بعد فترة ويأخذ تعاطف كبير من الجمهور ليس لكونه يعمل في مثل هذه النوعية من الأعمال ولكن من الناحية الإنسانية.

كما أوضح الفارق بين الشخصية وبين شخصية "غمار"، التي أداها في مسلسل "خمسة ونص"، والذي عرض في الساب قالرمضاني الماضي، وذلك من ناحية الوضع الأسري والاجتماعي مختلف تمامًا وتفاصيل الشخصية كذلك، حتى صعيد التدخين أغلى شيء عند صافي هو موبايله النوكيا.

كما عبر عن سعادته بغناء الفنانة شيرين عبدالوهاب، لتتر مسلسل "2020"، قائلًا: "سعيد جدًا بوجود شيرين في العمل وأكيد ستكون إضافة جيدة للعمل مثل ما كانت إضافة لـ خمسة ونص، وعلى المولى هو كاتب الأغنية وهو مجتهد جدًا ويقرأ العمل بشكل جيد لكي يستطيع  إخراج أفضل ما في العمل".

وكشف خلال اللقاء عن تعاقده على بطولة فيلم مصر جيدد مع مجموعة من النجوم المصريين، مؤكدًا أن الفيلم سيكون من الأعمال العربية المهمة اجتماعيًا وله علاقة بعالمنا العربي مؤخرًا والإرهاب، ويقدم فيه شخصية تحكي بالمصري ولكنه أصلا سوري.

قصي خولي
قصي خولي
قصي خولي
قصي خولي
قصي خولي
قصي خولي
قصي خولي
قصي خولي
قصي خولي
قصي خولي
قصي خولي
قصي خولي
قصي خولي
قصي خولي