جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شريف سلامة عن شائعة انفصاله: الحاقدين ما بيصدقوا

الاحد 23 فبراير 2020 | 03:41 صباحاً
القاهرة - Gololy
1192
شريف سلامة عن شائعة انفصاله: الحاقدين ما بيصدقوا

علق الفنان المصري شريف سلامة، على شائعة انفصاله عن زوجته الفنانة داليا مصطفى، بعد أنباء زواجه من الفنانة رانيا منصور، والتي انتشرت خلال الأيام الماضية.

 وقال خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "أسرار النجوم"، مع الإعلامية إنجي علي، والمذاع عبر "نجوم إف إم": "داليا هي زوجتي وصاحبتي وأمي وأختي وبيننا عشرة كبيرة جدًا، حتى قبل الزواج سنوات كثيرة أصحاب والموضوع أكبر من زوج وزوجة".

وأضاف: "طوال عمري لا أرد على أي شائعات ولكن لأني لست منخرطًا في السوشيال ميديا، والحاقدين ما بيصدقوا يجدوا فرصة لكي يتكلموا، وفي أي لوكيشن بحب أركز ومتواجد دائما في غرفتي وأخرج على التصوير والجدية هي سبب النجاح دائما، إحنا بنجب شغلنا وبيتنا والموضوع أبسط بكثير من أننا نكون فاضيين للسوشيال ميديا، وأحب الناس تراني في أعمالي فقط".

ويتواجد الفنان شريف سلامة، في بيروت مع الفنانة رانيا منصور، لتصوير مسلسل “أسود فاتح”، الذي يعرض خلال سباق مسلسلات رمضان 2020، ويجسد بطولته بجانبهم كل من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، فراس سعيد، أحمد فهمي، حنان سليمان، نانسي صلاح، حسام الجندي، صبري فواز، ناصر سيف، والمسلسل من إنتاج شركة صباح إخوان للمنتج صادق الصباح، ومن تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل.

في الوقت نفسه كانت الفنانة رانيا منصور، على الشائعة قائلة: "مفيش الكلام ده أبدًا إحنا بنصور في لبنان مع بعض واللي كانت جنبي في الفيديو أميرة دياب ممثلة وصحبتي، وكنا في الطريق للتصوير ومشغلين أغنية مصرية وبنعمل ستوري ومبسوطين ومفيش الكلام ده أنا اتصدمت بالخبر".

شريف سلامة وداليا مصطفى و رانيا منصور
داليا مصطفى وزوجها شريف سلامة
داليا مصطفى و شريف سلامة
داليا مصطفى و شريف سلامة
شريف سلامة
شريف سلامة
مواقف طريفة في زفاف الفنانين - داليا مصطفى وشريف سلامة
شريف سلامة