جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تصريحات صادمة من جورجيو أرماني عن عالم الموضة والأزياء.. صور

الاحد 23 فبراير 2020 | 04:55 مساءً
القاهرة - Gololy
2632
تصريحات صادمة من جورجيو أرماني عن عالم الموضة والأزياء.. صور

فاجأ المصمم الإيطالي العالمي الحاضرين في لعرض أزياء "أمبريو أرماني" بتصريحات صادمة عن النساء العاملات في مجال الموضة والأزياء.

وبحسب وكالة أنباء "رويترز" فقد اتهم جورجيو أرماني صناعة الأزياء "باغتصاب" النساء عن طريق الترويج لاتجاهات ونزعات عامة قصيرة الأجل وتسويقها على أساس الجنس.

جورجيو أرماني صاحب الـ 85 عاما قال في تصريحات صحفية على هامش عرض لخط أمبريو أرماني في أسبوع الموضة بميلانو: أعتقد أنه آن الأوان لأن أعبر عما أفكر فيه، النساء ما زلن يتعرضن للاغتصاب من قبل المصممين.

أرماني أضاف، لو أن سيدة تسير في الشارع ورأت إعلانا فيه امرأة بصدر ومؤخرة على مرأى من الجميع وتريد أن تكون مثلها، فهذه طريقة لاغتصابها.. يمكنك اغتصاب امرأة بعدة طرق، إما بإلقائها في قبو أو عن طريق اقتراح أن ترتدي ملابس معينة.

المصمم الإيطالي الشهير والمعروف بأزيائه الرصينة والأنيقة، كان قد أسس علامته التجارية في عام 1975 وجعل منها علامة تجارية عالمية.

وقال: في عرضي تنورات قصيرة وطويلة وسراويل واسعة وضيقة، لقد منحت أقصى قدر من الحرية للنساء اللائي يمكن أن يستخدمن كل الخيارات الممكنة إذا كانت معقولة.. سئمت من سماع كلمة (اتجاه)، يجب أن نعمل من أجل نساء اليوم لا ينبغي أن تكون هناك اتجاهات.

أرماني أضاف، إن عرضه الخاص بأمبريو أرماني، وهو خطه الأحدث، كان مستوحى من شابات قويات الإرادة.. مشيرا إلى أنه سيتم طرح مجموعة خريف وشتاء 2020 لخط جورجيو أرماني الرئيسي يوم الأحد.

جورجيو ارماني
جورجيو ارماني
جورجيو ارماني
جورجيو ارماني
جورجيو ارماني
جورجيو ارماني
جورجيو ارماني
جورجيو ارماني