جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لاعب يرفض غسل قميصه بعد حضن ليونيل ميسي

الاحد 23 فبراير 2020 | 07:26 مساءً
القاهرة - Gololy
557
لاعب يرفض غسل قميصه بعد حضن ليونيل ميسي

قال اللاعب الدنماركي مارتين برايثوايت، مهاجم فريق برشلونة الجديد، إنه لن يغسل قميصه بعد معانقة نجم الفريق ليونيل ميسي، وذلك خلال تصريحات صحفية عقب انتهاء مباراة فريقه أمام إيبار، في إطار الجولة 25 من الدوري الإسباني، وانتهت بخماسية نظيفة للبارسا.

قائد فريق برشلونة ليونيل ميسي كان قد سجل 4 أهداف «سوبر هاتريك» خلال المباراة، وسجل آرثر ميلو هدفًا خامسًا.

اللاعب الدنماركي مارتين برايثوايت شارك للمرة الأولى بقميص برشلونة في الدقيقة 72 بدلًا من الفرنسي أنطوان جريزمان، وصنع برايثوايت هدفين في أول ظهور له مع النادي الكتالوني، حيث صنع الهدفين الرابع والخامس.

اللاعب قال في تصريحات صحفية عقب انتهاء المباراة: أنا سعيد للغاية من أجل تحقيق الفوز لهذا الفريق.. إنه حلم أصبح حقيقة بالنسبة لي، أنا سعيد للغاية بكل المعجبين الجدد، حاولت أن أقدم ما بوسعي من أجلهم.

الدنماركي أضاف، ليس من السهل أن تسجل أهدافًا لصالح برشلونة، لكنني على الأقل تمكنت من المشاركة، أنا واثق من تسجيل الأهداف في المستقبل.. لقد كان من غير العادي، حلم تحقق، كنت متوترًا بعض الشيء، أنا سعيد جدًا بالفوز أيضًا، الجماهير استقبلتني جيدًا، وفخور بكوني هنا.

وعن الأرجنتيني ليونيل ميسي، قال: لقد هنأني ميسي، هو رجل رائع، ويرغب في أن أكون مرتاحًا هنا في برشلونة، لقد حاول أن يبحث عني عدة مرات لكي يمرر لي الكرة.. لن أغسل قميصي بعد معانقة ميسي، إذا أخبروني منذ 15 يومًا أنني سأنضم لبرشلونة، لم أكن لأصدق ذلك.

ليونيل ميسي
محمد صلاح - ليونيل ميسي - كريستيانو رونالدو
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي