جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد إعلان انفصالهما.. عمرو سعد يعود لزوجته

الاحد 23 فبراير 2020 | 04:29 مساءً
القاهرة - Gololy
431
بعد إعلان انفصالهما.. عمرو سعد يعود لزوجته

بعد انفصال استمر لعدة أشهر، عاد الفنان المصري عمرو سعد لزوجته السيدة شيماء فوزي.

رابي، نجل الفنان المصري، أعلن هذا الخبر السعيد، في تصريحات صحفية، حيث قال إن والده الفنان عمرو سعد ووالدته شيماء فوزي قد عادا سويا وأن ما حدث بينهما كان مجرد خلاف وانتهى منذ فترة طويلة.

وقد حرص عمرو سعد على أن يفاجئ أبنائه بعودته لأمهم، وأقام حفلا صغيرا لأهله وأصدقائه أعلن فيه عن مفاجأة رد زوجته وأم أولاده اواستئناف الحياة معها، وأعلن هذه المفاجأة مع الساعات الأولى من العام الجديد.

وكانت السيدة شيماء فوزي قد اعلنت انفصالها عن زوجها الفنان المصري عمرو سعد، في شهر أكتوبر الماضي، وذلك بعد زواج دام 11 عام.

حيث كتبت، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، حيث كتبت: “أعلن الآن حريتي الكاملة.. من كل ارتباطات وقيود وزواج ولله الحمد”.

وعمرو سعد تزوج من شيما فوزي منذ سنوات طويلة، ولديه منها 3 أولاد هم “رابي وعلي وحبيبة”، وقد ظهر معه ابنه “رابي” في مسلسل «يونس ولد فضة»، حيث قدم دور عمرو سعد في الطفولة، ونجح في الدور وحقق جماهيرية كبيرة.

يذكر أن الفنان المصري عمرو سعد كان يحرص دائما على اصطحاب زوجته في المهرجانات والعروض الخاصة لأفلامه، ودائما ما كان يعبر عن حبه لها، على حسابه على “انستجرام”، حيث وصفه بقوله: “أنت لست فقط أم أولادي ولكنك أنت أيضا ملكة هذه العائلة”.