جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نسرين طافش تتزين بسحر نيل أسوان.. صور

الاثنين 24 فبراير 2020 | 01:05 مساءً
القاهرة - Gololy
265
نسرين طافش تتزين بسحر نيل أسوان.. صور

تواصل النجمة السورية نسرين طافش تصوير مسلسلها الجديد «ختم النسر» في أسوان، وقد استغلت الفنانة فرصة تواجدها هناك، لالتقاط جلسة تصوير جديدة بطعم الطبيعة.

نسرين شاركت الفانز بلقطات من الجلسة التي خضعت لها خلال تنزهها بمركب بسيط في نيل أسوان، واختارت للجلسة، طلّة بسيطة، ارتدت فيها فستان من البيئة النوبية ذو النقوش المبهجة، مسدلة شعرها بطريقة عفوية، بينما تزينت بماكياج ناعم أقرب للطبيعة، وقد ارفقت الصور بتعليق كتبت فيه: «أنا و النيل و جمال أسوان».

يُذكر أن نسرين تشارك في بطولة «ختم النمر» أمام أحمد صلاح حسني، عفاف شعيب، إسلام جمال، جميل برسوم، ميرهان حسين، تامر شلتوت، وفاء سالم، حنان سليمان، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد عبدالمعطي، إخراج أحمد سمير فرج، إنتاج سينرجي، والعمل ينتمي لنوعية مسلسلات الـ 45 حلقة، ويُعرض عبر شاشة ON E الفضائية المصرية.

من ناحية أخرى، شاركت نسرين طافش في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل «مقامات العشق» عن فكر الشيخ الأكبر المتصوف محي الدين ابن عربي، والعمل كتبه الدكتور محمد البطوش، ومن اخراج أحمد إبراهيم أحمد، وتشارك نسرين في بطولته أمام يوسف الخال، مصطفى الخاني، لجين أسماعيل، قمر خلف، والفنانة القديرة نادين خوري، وغيرهم.

على الجانب الغنائي، كانت أغنية «نجمة قطبية» آخر ما طرحته الفنانة، وهي باللهجة الجزائرية من ألبومها «الحلوة»، والتي طرحتها الفنانة كإهداء منها للفنان القدير رابح درياسة تقديرا للفن الجزائري والفنانين الجزائريين بحسب وصفها.