جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هنا شيحة تحتفل بعيد زواج والديها.. صور

الاثنين 24 فبراير 2020 | 04:05 صباحاً
القاهرة - هويدا أبوسمك
1481
هنا شيحة تحتفل بعيد زواج والديها.. صور

احتفلت الفنانة المصرية هنا شيحة بعيد زواج والديها، من خلال حسابها الشخصي على موقع «أنستجرام».

هنا نشرت عدد من الصور لوالديها في مرحلة الشباب، كما نشرت صور لها مع أشقائها ووالديها، وكتبت عبر حسابها: «عيد زواج سعيد يا أمي وأبي، قصة حب وكفاح ومثابرة ومسانده ودايما يا أمي شايلانا كلنا وقلبك مليان بالحب والعطاء».

تابعت: «دائما وأبدًا تعطي بالرغم من كل شيء، حبيبتي يا مثالي الأعلى في كل شيء، مفيش مثال ليكي، يا أبي، حبيبي وصديقي ودايما في ضهري مهما كانت العواقب، رحلتك مبدعة إلي مدى اللانهاية، رقيق ودقيق ومليء بالتعاطف والتسامح، أبي وأمي مثال الحب في عيني وروعة العلاقة الإنسانية بين رجل وامراة كما يحب أن تكون، عيد زواج سعيد ودايما مع بعض».

هنا شيحة انضمت مؤخرا  لمسلسل "لعبة النسيان" إلى جانب الفنانة دينا الشربيني، وأحمد السعدني، ورجاء الجداوي، وإنجي المقدم، وعلي قاسم.

المسلسل من تأليف تامر حبيب، وإخراج هاني خليفة، ومأخوذ من فورمات إيطالية، حيث تدور أحداثه حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تمامًا عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها فى صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي.

الفنانة المصرية شاركت أيضا مؤخرا في الجزء الثالث من مسلسل «نصيبي وقسمتك»، حيث قدمت حكاية: «اتفضل في الصالون»، مع هاني عادل، ووفاء سالم، وعدد من نجوم الفن، والمسلسل تأليف عمرو محمود ياسين.

هنا شيحة ورشا شيحة
هنا شيحة ورشا شيحة
هنا شيحة ووالديها
هنا شيحة ووالديها
هنا شيحة ووالديها
هنا شيحة ووالديها
هنا شيحة ووالديها
هنا شيحة ووالديها
هنا شيحة