جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صفاء سلطان سعيدة بتشبيهها بهذه الفنانة المصربة الراحلة.. شاهد

الاثنين 24 فبراير 2020 | 03:10 مساءً
القاهرة - Gololy
1561
صفاء سلطان سعيدة بتشبيهها بهذه الفنانة المصربة الراحلة.. شاهد

أعربت الفنانة السورية صفاء سلطان عن سعادتها بتشبيهها بواحدة من أجمل نجمات السينما المصرية في زمن الفن الجميل، لافتة إلى أن فنانين مصريين أكدوا لها أن هذا الشبه يشمل أيضاً الروح وليس الشكل فقط.

صفاء نشرت صورة للنجمة المصرية الراحلة شادية في لقطة جمعتها بالنجم المصري الراحل رشدي أباظة من أحد أعمالهما الفنية، وكشفت عن أن أهلها لم يستطيعوا التفرقة بينها وبين النجمة الراحلة في هذه الصورة، بتعليق كتبت فيه: «بيقولوا بيخلق من الشبه اربعين ....حتى اهلي قالولي مين مركب هالصوره الك مع رشدي اباظه!!!! قديه حلو الشعور اني اشبه فنانه عظيمه من زمن الفن الجميل واني اسمع من اساتذه كبار فنانين مصريين اني بشبه حتى روحها وطريقتها بالحياه والتعبير .... الله يرحم روحك (شاديه) ايقونه من زمن الفن العظيم».

من ناحية أخرى، اعلنت صفاء سلطان انسحابها من مسلسل «سوق النسوان»، والذي كان من المقرر أن تنافس به في المارثون الرمضاني المقبل، في الوقت الذي انتهت فيه من تصوير مسلسل «بساطة 2»، وهو تأليف مجموعة من الكتاب، وإخراج تامر اسحاق، وإنتاج شركة «روي برودكشن» لصاحبها النجم السوري باسم ياخور، ويشارك في بطولته فادي صبيح و محمد حداقي وعبدالمنعم عمايري ورنا شميس وغيرهم.

بالإضافة لمشاركتها في بطولة المسلسل البدوي «رياح السموم» من تأليف سليمان أبو شارب وإخراج سائد بشير الهواري، وتشارك صفاء في بطولته أمام نخبة من نجوم الدراما الاردنية ، وأبرزه؛ عبير عيسى، جميل عواد، جولييت عواد، محمد العبادي، جميل براهمة، سهير فهد، عبدالكريم القواسمي، رفعت النجار، داوود جلاجل ، وغيرهم.

صفاء سلطان
صفاء سلطان
صفاء سلطان
شادية
شادية