جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بيرين سآت تجدد ذكريات «العشق الممنوع» في زيارة خاصة مع زوجها.. صور

الاثنين 24 فبراير 2020 | 03:14 مساءً
القاهرة - Gololy
2339
بيرين سآت تجدد ذكريات «العشق الممنوع» في زيارة خاصة مع زوجها.. صور

حرصت الفنانة التركية بيرين سآت الشهيرة بـ«سمر» على مشاهدة العرض المسرحي الجديد للنجم التركي سلجوق يونتام الشهير بـ«عدنان»، وذلك برفقة زوجها، نجم البوب التركي كينان دوغلو.

وفي كواليس العرض، التقت بيرين وكينان بالنجم الذي جسد دور زوجها في المسلسل الشهير «العشق الممنوع»، والتقط ثلاثتهم صور تذكارية، انتشرت بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جددت الفنانة بهذه الزيارة ذكريات العمل التركي الذي كوّنت من خلاله قاعدة جماهيرية عريضة، وشعبية كبيرة في تركيا والوطن العربي، وحتى الآن يحظى بنسب مشاهدة عالية عند عرضه، على الرغم من مرور أكثر من 10 سنوات على أول عرض له.

يُذكر أن بيرين سآت وسلجوق يونتام شاركا في بطولة «العشق الممنوع» أمام النجم التركي كيفانج تاتلتيوج الشهير بـ«مهند»، هازال كايا الشهيرة بـ«نهال»، نبهات جهري الشهيرة بـ«فيروز خانوم»، نور فتاح أوغلو الشهيرة بـ«بيسان»، وغيرهم.

من ناحية أخرى، عُرض لبيرين سآت مؤخراً مسلسل «الهدية»، وهو أول تعاون لها مع شبكة Netflix، وقد شاركت في بطولته أمام أمام  محمد جونسور،ميليسا شينولسون، وميتين آكدولجي، وغيرهم، وتدور أحداثه حول  رسامة شابة تعيش حياة بسيطة وسعيدة في إسطنبول مع أسرتها وصديقها أوزان، إلا أن حياتها تنقلب رأساً على عقب بعد اكتشاف أقدم معبد في العالم.

وعلى الرغم من المشاهد الجريئة التي جسدتها بيرين أمام كيفانج تاتليتوج الشهير بـ«مهند» في مسلسلهما الشهير «العشق الممنوع»، رأى الكثيرون أن مشاهد الفنانة المثيرة في «الهدية» تجاوزت الخطوط الحمراء، وتعرضت الفنانة بسببها لهجوم قوي، بينما دافع البعض عن الممثلة الشابة، مؤكدين أنها تؤدي ما يُطلب منها بإشراف المخرج، مشددين أنه في امكان المشاهد استخدام خاصية «تخطي» في حال انزعاجه من أي مشهد.