جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الاحتفال بعيد ميلاد حلا شيحة في كواليس «دهب عيرة».. صور

الاثنين 24 فبراير 2020 | 08:56 مساءً
القاهرة - Gololy
736
الاحتفال بعيد ميلاد حلا شيحة في كواليس «دهب عيرة».. صور

احتفل فريق عمل مسلسل "دهب عيرة" بعيد ميلاد الفنانة المصرية حلا شيحة، الـ 41 داخل كواليس المسلسل.

حلا شيحة، نشرت صور من الاحتفال عبر صفحتها الشخصية على "انستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "٢٣ فبراير عيد ميلادي كان من أجمل اللحظات في حياتي وسط فريق عمل مسلسل دهب عيرة رمضان ٢٠٢٠ إنتاج العدل جروب فاجئوني بعد التصوير باحتفال بسيط ليا".

وأضافت: "بجد فرحت من قلبي و بشكرهم من قلبي و يا رب تبقي سنة جميلة علينا كلنا أنا متفائلة جدا جدا إن السنة دي كلها خير".

مسلسل "دهب عيرة" بطولة الفنانة يسرا ومن المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل، و جومانا مراد، وعبير صبري، ومن من تأليف أحمد عادل، إخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج العدل جروب.

يذكر أن تشارك الفنانة حلا شيحة، الفنان تامر حسني بطولة فيلم "مش أنا"، والذي من المنتظر عرضه خلال الفترة القليلة المقبلة.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي يتخلله بعض المواقف بين نجوم العمل الذي يؤدي بطولته تامر حسني، ماجد الكدواني، حلا شيحا، سوسن بدر، شيرين، أسما سليمان، قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.

يذكر أن حلا شيحة من مواليد 23 فبراير 1979 ، وهي من أم لبنانية ولدت في الإسكندرية ولها 3 شقيقات هم "رشا" وهنا شيحة ومايا وهي ابنة الفنان التشكيلي أحمد شيحة.

كان أول مسلسل لها مع الفنان حسين فهمي (كلمات)، و فيلم "ليه خلتني أحبك"، هو أول أفلامها ثم بعد ذلك "السلم والثعبان"، "اللمبي"، الذي حقق نجاحا كبيرا، عملت في فيلم "عريس من جهة أمنية"، أمام الفنان عادل إمام، ثم ارتدت الحجاب وظهرت بالحجاب مع الفنان عامر منيب في فيلم "كامل الأوصاف"، والذي اعتزلت بعد لمدة 12 عامًا قبل أن تعود العام الماضي للتمثيل بعد تخليها عن النقاب والحجاب.

حلا شيحة
حلا شيحة
حلا شيحة
حلا شيحة
حلا شيحة
حلا شيحة
حلا شيحة و تامر حسني
حلا شيحة وتامر حسني
حلا شيحة
حلا شيحة
حلا شيحة
حلا شيحة
حلا شيحة
حلا شيحة