جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كارينا كابور تطلق دعوة للتخلي عن المظاهر في بوليوود

الثلاثاء 25 فبراير 2020 | 04:22 مساءً
بوليود - Gololy
1328
كارينا كابور تطلق دعوة للتخلي عن المظاهر في بوليوود

كارينا كابور خان، ممثلة بوليوود، التي ظهرت لأول مرة عام 2000 في فيلم بعنوان "اللاجئ"، هي أيضا واحدة من أعلى الممثلات أجرا في السينما. ودائما ما يتبعها المصورون بسبب ملابسها الأنيقة التي تجعلها واحدة من أفضل النجمات في هذه الصناعة أيضًا.

تواجدت كارينا في بوليوود منذ 20 عامًا، وخلال هذه السنوات جعلت تدريجيًا من نفسها واحدة من أجمل النساء بسبب خياراتها للأزياء. ومع ذلك، فهي تشعر الآن أن الوقت قد حان لكي يتخلى الأشخاص من الوسط الفني عن المظاهر الزائفة.

في مقابلة مع موقع ترفيهي، قالت عندما يكون أحد الشباب في هذه الصناعة، فإنهم يركزون على مظهرهم وعلى مر السنين. وعند سؤالها عما تعلمته منذ 20 عامًا، قالت كارينا: " ألا تذهب هباءً".

وعندما سُئلت عما إذا كانت لا تزال تهتم بالمظاهر كما كانت في السابق، أجابت قائلة: "لا، لا أريد أن أرتدي ملابس على أحدث طراز عندما أقوم بالعروض الترويجية".

ومضت كارينا في شرح ذلك وقالت: "تحتاج فقط إلى التخلي عن ذلك والتوقف عن الذهاب وارتداء الأزياء بشكل مبالغ فيه دون جدوى وبعد ذلك سنكون قادرين على أن نكون أكثر اعتدالاً".

الممثلة متزوجة من نجم بوليوود سيف على خان وهي أم لابن تيمور البالغ من العمر ثلاث سنوات. شوهدت آخر مرة على الشاشة الكبيرة في فيلم "Good Newwz"، وهي قصة عن صراع الزوجين في أثناء اختيار الإخصاب داخل المختبر (IVF).

صور.. ملكة بوليوود كارينا كابور تحتفل بعيد ميلادها التاسع والثلاثين
سيف علي خان و كارينا كابور خان يحتفلان بعيد زفافهما السابع.. صور
كارينا كابور تخضع لجلسة تصوير جديدة.. صور
كارينا كابور تُنسق نقشة جلد النمر مع بلوزة شفافة
كارينا كابور تُنسق نقشة جلد النمر مع بلوزة شفافة