جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بلقيس تتخلص من التلفزيون لتتفرغ لطفلها.. شاهد

الثلاثاء 25 فبراير 2020 | 03:52 مساءً
القاهرة - Gololy
831
بلقيس تتخلص من التلفزيون لتتفرغ لطفلها.. شاهد

نشرت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي مؤخرا صورة جمعتها بطفل صغير، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، حيث ظهرت وهي تجلس الطفل على ساقها ويقرئان في إحدى الكتب.

بلقيس أرفقت الصورة بتعليق قالت فيه: ”صار لنا اسبوع تقريبا بدون تلفاز أو آيباد نهائيا في البيت لبيبي تركي.. فقط نقرأ ونلعب كثيرا”، وهو ما جعل جمهورها يعتقدون أن الطفل في الصورة هو ابنها "تركي".

بلقيس صدمت جمهورها بكشفها أن الطفل الذي ظهر معها في الصورة ليس ابنها "تركي"، حيث قالت: "الصورة ما إلها علاقة بالكابشن (التعليق).. الصورة إعلان والطفل مودل".

أما عن انتقادات إخفائها موبايل خلف الكتاب في الصورة، قالت: "الولد فاتحينله الموبايل، لأنه ما يريد يتصور يريد أمه.. ففاتحينه بيبي شارك.. بس براحتهن.. اللي فهم أهلا وسهلا واللي ما فهم أنا خلاص ما عندي مشكلة".

يُذكر أن الفنانة اليمنية بلقيس كانت قد احتفلت بزفافها على رجل الأعمال السعودي سلطان عبداللطيف ديسمبر 2016، وقد رزق الثنائي بمولودهما الأول يوم 12 مايو 2018.

من ناحية أخرى، طرحت بلقيس فيديو كليب مؤخراً لأغنية بعنوان «تعالى تشوف» باللهجة المغربية، كلمات سمير المجاري، ألحان مروان أصيل، توزيع محمد رشيد علي، إخراج عبدالرفيع عبديوي، وقد استعانت الفنانة الشابة بفريق من هوليود لتصوير الكليب في مراكش بشكل مبهر.

بلقيس
بلقيس وابنها2
بلقيس وابنها4
بلقيس وابنها3
بلقيس وزوجها وابنها
بلقيس وابنها
بلقيس