جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رامز جلال يخوض السباق السينمائي بـ«هيكل نظمى»

الثلاثاء 25 فبراير 2020 | 02:19 صباحاً
القاهرة - Gololy
954
رامز جلال يخوض السباق السينمائي بـ«هيكل نظمى»

استقر النجم والممثل المصري رامز جلال، على خوض بطولة فيلم "هيكل نظمى"، ليكون اسماً نهائياً لفيلمه الجديد، والذي من المقرر طرحه في عيد الفطر القادم 2020، والعمل من تأليف لؤى السيد، وإخراج محمود كريم، حيث انطلق تصويرة يوم الخميس 20 فبراير، وجمعت المشاهد الأولى بين رامز وغادة عادل.

ويشارك في بطولة العمل بجانب رامز وغادة عادل، خالد الصاوى، بيومى فؤاد، حمدى المرغنى، انتصار، وعدد من ضيوف الشرف.

ومن الملاحظ أن فيلم "هيكل نظمى"، يجمع رامز جلال وغادة عادل بعد فترة طويلة من الغياب منذ أن قدما سوياً فيلم "عيال حبيبة" للنجم حمادة هلال وإخراج مجدى الهوارى منذ 15 عاماً وشارك فى بطولته محمد لطفى والنجم الكبير حسن حسنى.

وفى سياق آخر، اقترب رامز جلال من تصوير برنامج المقالب الذى يقدمه كل عام، حيث استقر على الفكرة الرئيسية للبرنامج، ومن المقرر أن يبدأ في تصوير الحلقات مطلع الأسبوع الأول من شهر مارس.

وكانت آخر أفلام رامز جلال "سبع البرمبة"، والعمل من تأليف لؤى السيد، وإخراج محمود كريم وبطولة رامز جلال، جميلة عوض، محمد عبد الرحمن، بيومى فؤاد، محمد ثروت، مها أبو عوف وتدور أحداثه فى إطار كوميدى اجتماعى، ويظهر رامز فى العمل بشخصية مهندس معمارى يقع فى عدة مواقف تقلب حياته رأسًا على عقب وظهر الفنان أحمد السقا والفنان ياسر جلال كضيوف شرف ضمن أحداث الفيلم.

ومن ناحية أخرى تلتقى غادة عادل بالنجم إياد نصار فى مسلسل "ليالينا" يعرض فى السباق الرمضانى المقبل من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح، وإنتاج سينرجى، كما تواصل تصوير مشاهدها فى فيلم "الخطة العامية" مع نجم مسرح مصر على ربيع ومحمد عبد الرحمن توته، ومحمد ثروت وبيومى فؤاد ،وأخرون، إخراج معتز التونى، ومن المقرر طرحه بدور العرض خلال الفترة المقبلة.

غادة عادل
غادة عادل
شيرين رضا ورامز جلال (22)
بشرى ورامز جلال (2)
بشرى ورامز جلال (10)
هيكتور كوبر ورامز جلال
هيكتور كوبر ورامز جلال
احمد السقا و منى زكي و احمد حلمي و ياسمين عبدالعزيز ورامز جلال
رامز جلال