جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نجوى كرم عن فيرس كورونا: عندنا مناعة قاتلة

الثلاثاء 25 فبراير 2020 | 08:20 مساءً
القاهرة - Gololy
1139
نجوى كرم عن فيرس كورونا: عندنا مناعة قاتلة

ردت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، على الانتقادات التي تعرضت لها بعد الاحتفال بعيد ميلادها مع فانزها بسبب تجاهلها فيروس كورونا الذي ظهرت أعراضه على اكثر من حالة في لبنان مؤخرًا.

نجوى كرم، قالت في تصريحها لقناة "الجديد": "عندنا مناعة.. وزبالة في البلد تقتل كل البكتيريا الجاية من برة"، وذلك تعليقا علي أزمة القمامة في لبنان التي أثارت الجدل منذ عام 2015 عندما أغلقت السلطات اللبنانية موقع مكب نفايات رئيسي بالقرب من بيروت، ولم ترتب له بديل.

وكان عدد من جمهور نجوى كرم، جهز لها احتفال مفاجئ بعيد ميلادها في بيروت، واستقبلوها بالورود وفرق الدبكة والمفرقعات النارية وقطعت نجوى قالب الحلوى وسط فرحة كبيرة، وتأثرت نجوى بالاحتفال ومن شدة تأثرها دمعت خلال الاحتفال.

وكانت المفاجأة الأكبر لنجوى كرم، هي التبرع باسمها  لإنشاء "طلمبة" مياة، في أحد المدن الإفريقية الفقيرة وعبرت نجوى كرم عن سعادتها بالمفاجأة باكية بعد عرض فيديو لافتتاحها وسط فرحة أطفال وسكان المنطقة.

نجوى كرم، احتفلت بعيد الـ 53، وذلك قبل موعده بأيام، والذي يوافق يوم 26 فبراير ويعتبر هذا الاحتفال هو الأول لها من قبل محبيها.

 من ناحية أخرى وجهت نجوى كرم، الشكر للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبي، مشيرة إلى أنه لا ينتظر الأحداث بل يصنعها، على هامش مشاركتها في أوبريت صناع الأمل.

ونشرت نجوى كرم فيديو، عبر حسابها الرسمي بإنستجرام، وعلقت عليه: "الرّاعي عارف لعبة الكون ونحن معه.. لأن الأمل بيأخدنا على استمرارية العيش بنجاح، وتفاؤل..نحن مع الأمل، مع الحُبّ، خصوصًا حُبّ الأوطان".

وأضافت: "نشكر سموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم يللي دايما بيِسبَق الأحداث وبِفَكّر بإنسانيّة مبارح واليوم وبُكرا !فهو لا ينتظر الأحداث بل يصنعها، لهذا سُمِّيَت صناع الأمل".

وشارك عدد كبير من نجوم الغناء بالوطن العربي في تقديم أوبريت غنائي لدولة الإمارات العربية المتحدة بعنوان "صناع الأمل".

نجوى كرم
نجوى كرم
نجوى كرم
نجوى كرم
نجوى كرم
نجوى كرم
نجوى كرم
نجوى كرم
نجوى كرم
نجوى كرم
نجوى كرم
نجوى كرم
نجوى كرم