جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ريم النجم ترد على شائعة وفاتها باكية: ماذا تريدون مني؟

الاربعاء 26 فبراير 2020 | 03:21 صباحاً
القاهرة - Gololy
2410
ريم النجم ترد على شائعة وفاتها باكية: ماذا تريدون مني؟

عبرت الإعلامية الكويتية من أصل سعودي ريم النجم عن استيائها الشديد من الشائعة التي ترددت مؤخرا عن وفاتها.

الإعلامية الكويتية أكدت أنها بصحة جيدة، ولا تعلم سبب نشر هذا النوع من الشائعات، وتمنت لنفسها طول العمر والصحة والعافية.

وأضافت باكية أنها دائما ما تخرج شائعات مسيئة عنها، كونها لا ترد عليها، ولا تحب افتعال المشكلات، وأضافت: "خبر وفاتي وأنا عايشة، بشقة وجرعة زايدة، ليش شتبون مني، أنا وش سويت لكم؟، مرات ارقص، ومرة ميتة بشقتها".

وتابعت: "صدق ولا مرة طلعت وتكلمت وبكيت، قلتلكم ما اطلع السلبية اللي فيني، بس علشان أنا مسالمة وما ارد، عندي اهل وعندي ناس تهمني، بس تقولون خبر وتلزقونه فيني وتحطونه".

وريم النجم مذيعة كويتية من أصل سعودي، تعمل كمعلمة لمادة التربية الفنية، ومنذ أيام طفولتها كانت تشارك في الإذاعة المدرسية، وفي عام 2017 انضمت للعمل كمذيعة في قناة الراي لتقديم البرنامج اليومي «رايكم شباب»، كما قدمت الفقرة اليومية «فوانيس رمضان» في شهر رمضان لعام 2018.

وكانت الإعلامية ريك النجم قد كشفت فى حديث سابق لها أنها تزوجت فى عمر صغير وعمرها 17 عاما وانفصلت فى هدوء، وقالت عن بناتها: "على فكرة اللي قاعدين يقولون بناتها بطولها وهي بهالشكل هادا ميزه مو عيب.. وبناتي فخورين فيني".

وعن زواجها المبكر قالت "أحمد ربي مليون مرة إني جربت الزواج والضنا.. أنا وايد سعيدة وفخوره بعمري.. والسعادة لا تقاس بعمر معين والسعادة ممكن تجيلك وأنت شايب".

وكان فيديو فاضح قد  تم نسبه لها منذ فترة، وذلك خلال رقصها بأحد الملاهي الليلية بفستان قصير، وعلقت ريم وقتها عبر صفحتها على سناب شات أن الفيديو الذي تم تداوله بعنوان "ريم النجم ترقص وهي في حالة سكر" غير صحيح تمامًا، قائلة: "يا جماعة الخير اللي بالفيديو مو أنا أقسم بآيات الله ورأس أمي ورأس بناتي ما راح أحلف كدب عشانكم الفيديو ما يمثلني ومو أنا".

الاعلامية ريم النجم
الاعلامية ريم النجم
الاعلامية ريم النجم
الاعلامية ريم النجم
الاعلامية ريم النجم