جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نبيل شعيل: أمنع أبنائي من مشاهدة كثير من البرامج واستخدام مواقع التواصل

الاربعاء 26 فبراير 2020 | 03:12 صباحاً
القاهرة - Gololy
512
نبيل شعيل: أمنع أبنائي من مشاهدة كثير من البرامج واستخدام مواقع التواصل

عبر الفنان الكويتي نبيل شعيل عن استيائه الشديد من المحتوى الذي تقدمه مواقع التواصل الاجتماعي، ووصفه بالإسفاف.

شعيل قال، خلال مداخلة هاتفية في الحلقة الماضية من برنامج "التاسعة" الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي على شاشة القناة الأولى للتلفزيون المصري، أنه يحجر على أبنائها ويمنعه من مشاهدة بعض البرامج.

 الفنان الكويتي قال: "سويت حجر على أبنائي ووايد من البرامج مانعها عنهم.. لازم نسوي كنترول لأن التربية تبدأ من البيت، أننا وصلنا إلى حالة من الانحطاط الكبير".

 شعيل شدد على أهمية اهتمام الأب بتربية أبنائه إلى جانب اهتمامه بتأمين لقمة العيش لهم، لافتا إلى أنه يعرف بعض العائلات الفقيرة لكن تتم تربية الأبناء بطريقة جيدة.

وأضاف: "لو كل إنسان يبتدي في نفسه وفي أسرته المجتمع راح ينصلح. الناس تجري ورا المظاهر وجبنا كل الأشياء الوحشة من الغرب وتركنا الأشياء الكويسة".

وكان الفنان الكويتي نبيل شعيل قد طرح في شهر يوليو الماضي ميني ألبوم يحمل عنوان “أفارق” يتضمن ثلاث أعمال غنائية، تعاون فيها مع نخبة من الشعراء في السعودية والوطن العربي ومن أبرزهم الشاعرالأمير بدربن عبد المحسن بأغنية “أفارق” ثم الشاعرالغنائي الأميرعبد الله بن سعد بن عبد العزيز في أغنية “عزة النفس” والشاعر الغنائي أحمد الصانع في أغنية “نعم ممكن” .

وقام بتوزيع الألحان كلا من: الفنان عصام كمال في أغنية “أفارق” والملحن أدهم القفاري في أغنية “عزة النفس” ومع الملحن الفنان المتجدد فايزالسعيد في أغنية “نعم ممكن”.

الصدفة تجمع احمد عصام ونبيل شعيل وتامر حسني في مطار الملك فهد بالسعودية
نوال الكويتية و نبيل شعيل
نوال الكويتية و نبيل شعيل
نبيل شعيل