جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

خواكين فينيكس مدافعا عن الحيوانات: كلنا حيوانات

الاربعاء 26 فبراير 2020 | 03:28 صباحاً
ترجمة - Gololy
831
خواكين فينيكس مدافعا عن الحيوانات: كلنا حيوانات

دشن الممثل الأمريكي الحائز على جائزة الأوسكار،خواكين فينيكس، مؤخرا حملة جديدة خاصة بمنظمة الدفاع عن الحيوان "بيتا".. والهدف منها حث الناس على أن يعيشوا نباتيين.

الحملة التي يقوم بها النجم العالمي البالغ من العمر 45 عاما، موجهة في دولة الهند، بحسب موقع New18، ومن المعروف أن بطل فيلم "جوكر"، ناشط فى مجال حقوق الحيوان، وهو عضو فى منظمة الدفاع عن الحيوان «بيتا»، وينتقد دائما تعامل البشر الوحشى مع الحيوان.

وخواكين، نباتى منذ طفولته، فقد تأثر أثناء مشاركته رحلة فى قارب لصيد الأسماك، بعد رؤيته طريقة صيدها وإلقائها بعد ذلك بطريقة سيئة بحسب موقع IMDB.

ولخواكين فينيكس مشاركة مهمة فى الفيلم الوثائقى Earthlings، الذى يوضح الجرائم التى يرتكبها البشر فى حق الحيوان، الفيلم إنتاج 2005، ومن إخراج شون مونسون وتم تصويره عن طريق كاميرات مخفية بأماكن مختلفة، منها المجازر، وسائل شحن الحيوانات، وأماكن تدريبها بالسيرك وأماكن الصيد وغيرها.

واستغرق تصوير الفيلم 6 سنوات حتى الانتهاء منه، بسبب صعوبة الحصول على لقطات مصورة بالكاميرات المخفية.

وقال خواكين أثناء تسلمه جائزة أوسكار: «أعتقد أننا أصبحنا منفصلين جداً عن العالم الطبيعى. كثيرون منا مذنب ويتبع وجهة نظر أنانية، ونعتقد أننا مركز الكون. ونذهب إلى العالم الطبيعى وننهب موارده.. ونقوم بتلقيح بقرة بشكل مصطنع ونسرق طفلها، رغم أن صرخاتها من الألم لا تخفى عن الأعين.. ثم نأخذ حليبها المخصص للعجول ونضعه فى قهوتنا وحبوبنا".

واستكمل النجم العالمي : أنا كثيراً ما أفكر فى القضايا التى تحزنا، وأعتقد أنه سواء كنا نتحدث عن المساواة والعنصرية أو حقوق الإنسان أو حقوق السكان الأصليين أو حقوق الحيوان فإننا نتحدث عن مكافحة الظلم، وأعتقد أننا بحاجة إلى التضحية من أجل البيئة وجميع الكائنات الحية.

خواكين فينيكس
خواكين فينيكس
خواكين فينيكس
خواكين فينيكس
خواكين فينيكس
خواكين فينيكس​
خواكين فينيكس​
خواكين فينيكس​
خواكين فينيكس​
خواكين فينيكس​
خواكين فينيكس