جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نجم ليفربول يعترف بالاعتداء على ليونيل ميسي ويبدي ندمه

الاربعاء 26 فبراير 2020 | 04:21 مساءً
القاهرة - Gololy
563
نجم ليفربول يعترف بالاعتداء على ليونيل ميسي ويبدي ندمه

أبدى النجم الاسكتلندي آندي روبرتسون، مدافع فريق ليفربول الإنجليزي، ندمه على تدخله بعنف مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قاد فريق برشلونة الإسباني، خلال مباراة الفريقين في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

روبرتسون يعد أحد النجوم المفضلين لجماهير ليفربول، بسبب إخلاصه للفريق، وقوته تجاه لاعبي الخصم، عند الضرورة، ولكنه أبدى ندمه على هذه اللقطة التي تعدى فيها على ليونيل ميسي.

مدافع "الريدز" كان قد ظهر خلال المباراة بلقطة ضرب ميسي، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي انتصر فيه "الريدز" بأعجوبة، بنتيجة 4-صفر، ليتأهل ليفربول لنهائي البطولة.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية فإنه خلال هجمة لبرشلونة تمت عرقلة ميسي من قبل لاعب ليفربول، البرازيلي فابينيو، ليأتي المدافع الاسكتلندي من الخلف، ويضرب رأس ميسي الذي كان جالسا على الأرض.

المدافع الاسكتلندي أبدى ندمه عن تلك اللقطة، في تصريحه الأول بشأنها، وقال روبرتسون: لا أندم على أي من أفعالي السابقة.. لكنني أنظر للقطتي مع ميسي بندم، لا أحب مشاهدتها، عندما شاهدتها بعد المباراة أحزنتني.

اللاعب أضاف، لقد خلقنا إحساسا من التحدي أنا وزملائي خلال تلك المباراة، وصممنا أن لا شيء سيقف في طريقنا للوصول للنهائي، وهو ربما ما دفعني لفعل ذلك.. لم تعبر اللقطة عني كشخص، هذه ليست شخصيتي لكن في تلك الليلة حصلت أمور كثيرة لا أتذكرها.. أكن بالكثير من الاحترام لميسي ولبرشلونة.

لقطة ضرب ميسي غير المبررة كانت قد أثارت الجدل وقتها، واعتبر الكثيرون أنه تصرف غير مقبول من روبرتسون، بينما أسعد المشهد جماهير ليفربول، الذي اعتبر يجسد التحدي والشراسة المطلوبين خلال ذلك اللقاء المصيري.

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
اندي روبرتسون
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي