جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد قبولها تبرعاته.. ماذا قالت هيلاري كلينتون عن إدانة هارفي واينستين بالاعتداء الجنسي؟

الاربعاء 26 فبراير 2020 | 04:25 مساءً
القاهرة - Gololy
631
بعد قبولها تبرعاته.. ماذا قالت هيلاري كلينتون عن إدانة هارفي واينستين بالاعتداء الجنسي؟

علق هيلاري كلينتون، وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة، على الحكم الصادر ضد المنتج والمخرج السينمائي الأمريكي السابق هارفي واينستين بالاعتداء الجنسي والاغتصاب.

ووفقا لـ"رويترز" قالت هيلاري كلينتون في تصريحات لها، إنه يجب أن تؤدي إدانة هارفي واينستين بالاعتداء الجنسي والاغتصاب إلى وضع حد لمثل هذا السلوك، إلا أنها دافعت عن قبولها تبرعاته السياسية في الماضي.

مرشة الرئاسة الامريكية السابقة - التي كانت تتحدث في مهرجان برلين السينمائي حيث قدمت المخرجة السينمائية نانيت بيرستين سلسلتها الوثائقية "هيلاري" - امتنعت عن تأييد أي من المتنافسين على الحصول على ترشيح الحزب الديمقراطي لخوض انتخابات الرئاسة لتحدي دونالد ترامب الذي هزمها في عام 2016 في أول انتخابات له لشغل منصب عام.

هارفي واينستين، الذي كان ذات يوم من أكثر منتجي هوليوود تأثيرا، على الرغم من أنه قد ساهم في حملاتها السياسية، قالت هيلاري إنه ساهم في حملات العديد من المرشحين الديمقراطيين الآخرين.. وساهم في حملة كل ديمقراطي، وساهم في حملة باراك أوباما وحملة جون كيري وحملة أل جور وحملات الجميع.

كانت محكمة في نيويورك أدانت هارفي واينستين بالاعتداء الجنسي والاغتصاب، واقتيد إلى السجن مقيد اليدين، في خطوة تمثل انتصارا لحركة (#مي تو) التي شجعت النساء على فضح سوء سلوك رجال من ذوي النفوذ.

واينستين أدين بالاعتداء الجنسي على مساعدة الإنتاج السابقة ميمي هالي في عام 2006 واغتصاب الممثلة جيسيكا مان في عام 2013.

روز مكجون
هارفي واينستين
هارفي واينستين
هارفي واينستين
هارفي واينشتاين
هارفي واينشتين
هيلاري كلينتون
هيلاري كلينتون
هيلاري كلينتون - هارفي واينستين
هيلاري كلينتون - هارفي واينستين
هيلاري كلينتون